كتاب الغد
  • »"قلق"!
    ظاهرة التنمر الصارخة التي تجتاح حوارات وتعليقات وسائل التواصل الاجتماعي، أصبحت بحاجة إلى دراسة حالة تستدعي أطراف الموقف كافة، من...
كتاب الغد
كتاب الغد
كتاب الغد
جلال الخوالدة

سيرة ذاتية

كاتب ومحلل سياسي.
-        عمل محررا ورئيسا للتحرير في عدد من الصحف الأردنية الأسبوعية ومديرا لمكتب مجلة الرأي العام اللبنانية منذ عام 1989 ولغاية عام 1997.
-        عمل منتجا ومعدا لعدد من البرامج التلفزيونية وتخصص في  تدريب الطواقم الإعلامية منذ عام 1997 وحتى عام 2003 .
-        في نهاية عام 2003 إنتقل إلى دبي، وقدم استشارات تأسيس لعدد من القنوات التلفزيونية وقام بتأسيس ونشر وإصدار قنوات فضائية مثل إنفينتي والديرة الفضائية.
-        يعد رائدا في صناعة الإعلام السياحي المرئي العربي من خلال فكرة وتأسيس وتنفيذ قناة السفر العربي عام 2005، التي أرسى من خلالها مفهوما للإعلام السياحي المرئي فوضع له أسسا وقواعدا واضحة وقدم خلالها مشاريع عدة اهمها اول مكتبة سياحية مرئية عربية وبرامج من صناعته وأفكاره وإعداده مثل : مجلة المسافر، ليالي عربية، المحرر السياحي وغيرها.
-         في العام 2006 تولى منصب الرئيس التتنفيذي لمجموعة إس جي القابضة، ومديرا لمشروع مدينة الريف في دبي لاند وما زال مديره الإستثماري لغاية 2011. 
-        له اعمال ادبية منشورة مثل"رواية ليست للنشر"، وكتب منهجية مثل "المذيع التلفزيوني التدريب والتاهيل" وعدد كبير من الأبحاث الإجتماعية المتخصصة في مواضيع مثل الطلاق، العنوسة، المراهقة، زواج الأقارب، الزواج المبكر، السفاح، اللقطاء، وأبحاث في الظواهر المجتمعية كالمخدرات والتمويل الأجنبي.
-        له دراسات إعلامية مثل إطلاق القنوات الفضائية، فن إعداد البرامج التلفزيونية، تخطيط البرنامج العام وغيرها.
مقالات الكاتب
1 2 3 4