لاجئون سوريون يشاركون بمسيرات فرح لفوز نواب بالبادية الشمالية

خلدون بني خالد

البادية الشمالية-  شارك لاجئون سوريون أمس أبناء البادية الشمالية في أفراحهم بنجاح نواب المنطقة بالانتخابات النيابية، من خلال مسيرات حاشدة طافت بعض مناطق محافظة المفرق.
ورفع اللاجئون السوريون الأعلام الأردنية ويافطات تأييد ودعم للنواب الأردنيين الفائزين، وتزينت سياراتهم بأعلام الأردن وصور النواب، الأمر الذي فاجأ مواطنين أردنيين بعدد السيارات الأردنية التي يمتلكها اللاجئون السوريون في مناطق البادية الشمالية.
وقال شهود عيان إن عددا كبيرا من السوريين شاركوا في المسيرات، وفي نقل الناخبين من بيوتهم إلى صناديق الاقتراع، مؤكدين أن صلة القرابة بين الأردنيين والسوريين لعبت دورا كبيرا في مشاركة السوريين بهذا الاستحقاق الوطني الأردني.  
وأشاروا إلى أن السوريين المشاركين في المسيرات يقطنون خارج مخيمات اللاجئين السوريين، منهم من يسكن في محافظة المفرق ومنهم من خارجها.  
وذكر مواطنون أردنيون أن أعداد اللاجئـيــــن السورييــــن المشـاركـــين فــي المسيرات وفي دعم المرشحين كان كبيرا جدا، نظرا لوجود صلات قرابة بين العشائر الأردنية والسورية القربية من حدود البلدين.  
وثمن أقارب ومؤازرو بعض النواب الناجحين جهود اللاجئين السوريين في التعبير عن حالة الفرح ومشاركتهم في مسيرات دعم ومؤازرة مرشحيهم، مرحبين بهذا التواصل بين الشعبين الشقيقين.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018