استقبال حافل لمنتخب الرجبي لدى وصوله إلى الدوحة

عمان – الغد- حظيت بعثة المنتخب الوطني للرجبي، بإستقبال حافل لحظة وصولها الى مطار حمد الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في البطولة الآسيوية التي تنطلق اليوم بمشاركة منتخبات الإمارات، الهند، باكستان، الفلبين، سنغافورة، تايلاند، بنغلاديش، إيران، نيبال، قطر، إضافة إلى منتخبنا الوطني، حيث كان في استقبال البعثة ممثل السفارة أحمد العضايلة، وعدد من اركان السفارة وملتقى نشامى الأردن والجالية الأردنية في الدوحة.
وقدم الأمين العام للجنة الرجبي زعبي الزعبي، شكره وتقديره الى السفارة الأردنية وابناء الجالية الأردنية في الدوحة، على جهودهم الكبيرة ومساندتهم للمنتخب الوطني في هذه البطولة الكبيرة، فيما اشاد ممثل السفارة العضايلة بالتحضيرات التي اتخذتها السفارة بالتعاون مع ملتقى نشامى الأردن في قطر، لمؤازرة المنتخب الوطني طيلة مشاركته في هذه البطولة.
وتحدث المنسق الاعلامي لملتقى النشامى محمد مشعل، عن الدور الكبير والمميز الذي يلعبه ملتقى النشامى بالتعاون مع السفارة الأردنية في مؤازرة المنتخبات الوطنية في البطولات التي تشارك فيها في الدوحة.
وسيتأهل الفائز بلقب هذه البطولة للمشاركة في سلسلة كأس آسيا لسباعيات الرجبي (المستوى الأول) والتي تتكون من ثلاث بطولات تقام خلال الفترة من 1 أيلول (سبتمبر) إلى 14 تشرين الأول (أكتوبر) المقبلين.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018