مجموعة تايم للفنادق تكشف النقاب عن أول فنادقها في قطر -(صور)

الدوحة- كشفت مجموعة تايم للفنادق النقاب عن فندق تايم راكو الذي يعتبر أول فنادقها في قطر، ومن المقرر أن يفتتح هذا الفندق الجديد في منطقة الوكرة بالدوحة أبوابه في الربع الثاني من عام 2017.

ويضم فندق تايم راكو 102 غرفة وهو من فئة الأربع نجوم، ويعني اسمه باللغة اليابانية الاسترخاء أو الاستمتاع، ويجسد إضافة قيمة لقطاع الفنادق في قطر ويوفر بيئة هادئة في قلب وسط مدينة الدوحة.

وبهذا السياق قال الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق، محمد عوض الله: "نسعى إلى توفير تجربة ضيافة مميزة في قطر من خلال إطلاق فندق تايم راكو بأسلوب جديد ومعاصر. وتم تجهيز هذا الفندق بشكل كامل لتلبية كافة متطلبات المسافر العصري، ويقدم خياراً جذاباً للغاية للضيوف من رجال الأعمال أو السياح على حد سواء".

ويأتي إطلاق الفندق الجديد في إطار استراتيجية التوسع الإقليمي لمجموعة تايم للفنادق، والتي سبق لها مؤخراً توسيع عملياتها لتشمل مدينتي عجمان والفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتليها المملكة العربية السعودية قبل نهاية الربع الرابع من عام 2018.

ويقع فندق تايم راكو على بعد 20 دقيقة من وسط مدينة الدوحة و15 دقيقة فقط من مطار الدوحة الدولي، ويمثل خياراً مثالياً لتلبية متطلبات الزوار من قطاعات الأعمال والترفيه والعطلات العائلية والمؤتمرات والمعارض، ويضم الفندق مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة وهو مجهز بتجهيزات خاصة للنزلاء ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بمركز اللياقة البدنية والترفيه على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من علاجات السبا، ومطعم يفتح أبوابه طوال اليوم ليقدم للزوار تشكيلة متنوعة من المأكولات الشهية.

كما يوجد أيضاً مطعم متخصص بتقديم المأكولات البحرية مع شرفة في الهواء الطلق ومطبخ مفتوح ويمكن لزواره رؤية الأسماك الطازجة والاختيار بين الجلوس في الداخل أو الخارج. ويوجد على السطح صالة مع شرفة كبيرة في الهواء الطلق تتسع لأكثر من 106 ضيوف.

ومن المتوقع أن يصل حجم المعروض من الغرف الفندقية ذات العلامات التجارية الدولية في القطاع المتوسط في مدينة الدوحة إلى 1600 غرفة بحلول العام 2020، وذلك وفقاً لتقرير صادر عن "كوليرز انترناشيونال".

وتعتبر مدينة الدوحة وجهة بارزة لقطاع الأعمال، وتشكل قطاعات الشركات والمؤتمرات أكثر من 75٪ من الطلب على الفنادق، وهو اتجاه متوقع أن يستمر بالنمو على المدى القصير.

ويضم الفندق الجديد ثلاثة صالات متعددة الأغراض لاستضافة مجموعة متنوعة من أنواع المناسبات، ويمكنه استيعاب ما يصل إلى 500 ضيف.

وأضاف عوض الله قائلاً: "تشهد قطر تطوراً مستمراً في قطاع الضيافة والفنادق، وهذا ما يوفر فرصة حقيقية لمجموعة تايم للفنادق من أجل تعزيز وجودها على المستوى الإقليمي في إطار استراتيجية تطوير الأعمال لعام 2017، وسوف يتم إطلاق العديد من المشاريع الجديدة على مدار العام في المملكة العربية السعودية ودبي والفجيرة وعجمان".

واختتم بالقول: "تساهم محفظتنا من المشاريع الفندقية والسكنية في تلبية متطلبات مختلف الأسواق من خلال تقديم فنادق عالية الجودة أو شقق فندقية في القطاعات التي تشهد طلباً واضحاً على مستوى المنطقة بأكملها".

ويُذكر أن "تايم للفنادق" ستكون شريك المسؤولية الاجتماعية لمعرض سوق السفر العربي هذا العام، ويمكن للراغبين بالاطلاع على أحدث مشاريع المجموعة زيارة جناحها رقم (HC1220).

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018