"الغد" تنفي نشر خبر نسبته مواقع يمنية إليها

عمان- الغد- تنفي جريدة "الغد" ما نسبته إليها وسائل إعلام يمنية حول توقيف "السلطات الأردنية لشقيقة مسؤول كبير في حكومة الرئيس عبدربه منصور هادي، بحوزتها 653 ألف دولار"..

وتؤكد جريدة "الغد" أن الخبر المتداول لم يصدر عنها بنسختيها الورقية والإلكترونية، وأن نسب المعلومات، التي لم يتم التأكد من صحتها، مخالف لقوانين وأخلاقيات مهنة الصحافة. 

وكانت وسائل إعلام يمنية نسبت إلى جريدة "الغد" خبرا حول "إيقاف السلطات مطار عمان، أروى الشريف، شقيقة غمدان الشريف، السكرتير الصحافي لرئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر وبحوزتها 653 ألف دولار، قبل أن يتدخل وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، ليتم إطلاق سراحها لاحقاً". وهو ما تنفيه الجريدة.

 

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018