هواوي تكشف النقاب عن هاتفيها الجديدين P20 وP20 PRO

كشفت شركة Huawei العالمية مؤخرا عن أحدث سلسلة لها في الأسواق P20 وP20 Pro ، بمواصفات عالية جدا ستغير وجه التحدي القائم مسبقا بين الأجهزة ذات الجودة المرتفعة، وقد أعلنت الشركة عن المزايا الرئيسية التي عملت على تزويد الأجهزة الجديدة بها.   

يأتي جهاز P20 Pro مزودا بكاميرا خلفيةثلاثية لأول مرة عالميا بقدرة ٤٠ ميغابيكسل، ومن نوع "لايكا" الشركة الأكثر تخصصا بالكاميرات والعدسات، حيث تقدم الكاميرات الجديدة بعدا جديدا من النتائج، وتجربة فريدة غير قابلة للمنافسة. تقدم الكاميرا الثلاثية أيضا خاصية تقريب "هجين" حتى 5 مرات دون التأثير على نسبة الوضوح العام، فيما يقدم جهاز P20 كاميرا مزدوجة من ذات النواع "لايكا" وبنتائج فائقة الاحترافية أيضا.

 تأتي كاميرات أجهزة Huawei P20  و P20 ProHuawei  مدعومة بالذكاء الصناعي، الذي يزودها بخصائص تصوير مبتكرة وخيارات متنوعة، بجانب تقنية تثبيت الصور المتطورة أيضا المدعمة بالذكاء الاصطناعي.

بالنسبة للتصميم المميز الذي تطل الأجهزة الجديدة به فيأتي بدون حواف تقريباً، وبتدرج ألوان يوحي بالفخامة والسلاسة في آن معا، ويقدم فكرة عامة عن الأداء الفائق الذي يقدمه الجهاز الذكي "جدا".

ترتكز وحدة المعالجة الرئيسية للسلسلة الجديدة من نوع "كيرين 970" على وحدة المعالجة العصبية NPU، ليحقق هذا التجانس الرائع أداء فائق القوة، بالإضافة إلى واجهة المستخدم التلقائية 8.1EMUI التي تتوافق بشكل مثالي مع نظام التشغيل من نوع " أندرويد " 8.1  حيث ستكون الاولىعالميا المزودة بالنظام من المصنع مباشرة، وذلك يعني أيضا تجربة مستخدم رائعة بمعنى الكلمة.

وبما أن السلسلة الجديدة تأتي مدعومة بالذكاء الصناعي، فإن العديد من المزايا الرئيسية سيتم تقديمها حتما بشكل مطور ومحسّن، فمثلا تجربة التصوير التي تقدمها أجهزة السلسلة الجديدة تعمل تلقائيا على تحديد أكثر من 500 سيناريو بصري مقسمة إلى 19 فئة، بجانب انتقاء أوضاع التصوير وإعدادات الكاميرا المناسبة لتقديم صور رائعة واحترافية بالكامل، دون الحاجة لأن يمتلك المستخدم تجربة أو خبرة في التصوير.

 

 

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018