حكام بحرينيون لمباراة "النشامى" وأردنيون للقادسية والزمالك وأبو زمع يمدد معسكر طرابلس

السلمان يقدم شكوى ثلاثية ولاعبو الوحدات والرمثا يلتقون في المفرق

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

السلمان يقدم شكوى ثلاثية برسوم 1200 دينار

قدم النجم سليمان السلمان، شكوى ثلاثية ضد أندية الرمثا والحسين إربد والبقعة، للمطالبة بمستحقاته المالية المترتبة على تلك الأندية الثلاثة.

وزار السلمان اتحاد كرة القدم، وقدم شكوى ثلاثية ضد الأندية المذكورة، حيث قام بدفع رسوم وصلت إلى 1200 دينار، بمعدل 400 دينار رسوم كل شكوى. وينتظر السلمان اجتماع لجنة أوضاع اللاعبين، للبت في قضاياه، والحكم بالمبالغ المالية التي يستحقها.

محترف أجنبي بـ2000 دولار

كشف ناد محترف، عن تعاقده مع محترفه الأجنبي بمبلغ بسيط لا يتعدى الـ2000 دولار كراتب شهري.

وأشار النادي إلى أن المحترف يتقاضى فقط راتبا شهريا مقداره 2000 دولار، دون مقدم عقد أو امتيازات أخرى، علما أن عقد المحترف يستمر فقط حتى نهاية مرحلة الذهاب بدوري المحترفين.

وجاء التعاقد مع المحترف لمرحلة واحدة، بسبب انتظار النادي لعودة اللاعب المحلي المصاب الذي يلعب في نفس المركز.

لاعبو الرمثا والوحدات يتواجهون في المفرق الخميس

يلتقي فريقا الرمثا والوحدات عند الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس المقبل، في مباراة ودية تقام على ملعب المفرق.

وتأتي هذه المباراة في إطار تحضيرات الفريقين لاستئناف الدوري يوم 13 الحالي.

وفضل الفريقان إجراء المباراة في المفرق، للاستفادة من أرضيته المزروعة بالعشب الطبيعي.

اتحاد الكرة يتخلى عن عنانزة

تخلى اتحاد كرة القدم، عن المدرب في اتحاد الكرة فادي عنانزة، لأسباب لا يرغب الاتحاد في الحديث عنها.

وفضل مصدر في اتحاد الكرة عدم التطرق للأسباب التي دفعت الاتحاد لابعاد المدرب، متمنيا لفادي التوفيق في عمله المقبل خارج أسوار اتحاد الكرة.

طاقم بحريني لمباراة النشامى أمام لبنان

يتولى طاقم حكام بحريني، إدارة مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره اللبناني التي تقام على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة يوم الخميس المقبل، وتقام المباراة ضمن "أيام الفيفا".

ويتكون طاقم تحكيم المباراة من: حكم الساحة محمد بونفور، الحكم المساعد الأول محمد جعفر، الحكم المساعد الثاني فيصل علوي، والحكم الرابع عيسى عبدالله.

وتأتي إدارة الطاقم البحريني للمباراة الودية بناء على خطاب الاتحاد الأردني لكرة القدم للاتحاد البحريني لترشيح حكام بحرينيين دوليين لإدارة المباراة.

السلط يستعد لمحترف ثالث

يستعد فريق السلط للتعاقد مع محترف ثالث، لتعزيز صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

السلط الذي يضم في صفوفه حاليا المحترفين موسى كبيروا وجيجي، يسعى لمحترف ثالث قريبا، مستفيدا من التعليمات التي تتيح للفريق التعاقد مع محترف ثالث بعد فترة اغلاق القيد بأسبوعين تقريبا.

حكام أردنيون لمباراة القادسية الكويتي والزمالك المصري

يتولى طاقم حكام أردني، إدارة مباراة فريقي القادسية الكويتي والزمالك المصري التي تقام يوم 28 الحالي في الكويت، في إياب الدور 32 من بطولة كأس العرب للأندية. وعين الاتحاد العربي الحكام أدهم مخادمة وأحمد الرويلي ومحمد خلف وعمر المعاني لإدارة هذه المباراة القوية.

ملعب الحسن يثير انتقادات اللاعبين

أثار ملعب الحسن في إربد، انتقادات لاعبي أندية المحترفين الذين لعبوا عليه في الايام الماضية.

وجاءت الانتقادات بسبب تهالك أرضية الملعب المليء بالحفر، إضافة الى العشب الطويل الذي يعيق التحركات.

واستغرب لاعبون ومدربون أن يصل الحال بملعب الحسن إلى هذه الدرجة، بعد أن كان نموذجيا في الموسم الماضي، متمنين الإسراع في استصلاحه، ليتيح للفرق اللعب عليه وفقا لإمكاناتها وليس بما تفرضه أرضية الملعب.

أبو زمع يطلب تمديد معسكر الأنصار في طرابلس

طلب المدير الفني الجديد لفريق نادي الانصار اللبناني عبدالله ابو زمع، من إدارة النادي، تمديد المعسكر التدريبي المقام حاليا في مدينة طرابلس اللبنانية.

وحضر ابو زمع إلى لبنان، ليجد الفريق يقيم معسكره التدريبي في طرابلس برفقة المدرب القديم الذي قدم استقالته قبل انتهاء المعسكر الذي كان مقررا انتهاؤه اليوم الاثنين.

ابو زمع الذي التحق بالمعسكر، طلب من الادارة تمديد المعسكر ليستمر حتى يوم الجمعة المقبل، ويتخلله مباراة يوم غد أمام فريق طرابلس، ويوم الجمعة مع فريق نادي سلام زغرتا.

ويقود أبو زمع فريقه الجديد الأنصار في أول مباراة رسمية بالدوري أمام فريق النجمة يوم 15 الحالي.

مكافأة للاعبي العقبة قبل مباراة البقعة

قررت إدارة نادي شباب العقبة، صرف مكافأة مالية للاعبي فريق كرة القدم، بمناسبة الفوز الكبير الذي تحقق أول من أمس على فريق الأهلي بنتيجة 4-0، في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات الأسبوع الثاني بدوري المحترفين.

وأبلغت الإدارة الفريق، بأن المكافأة ستصرف، قبل موعد مباراة الفريق المقبلة أمام البقعة والتي ستقام في مدينة العقبة.

كواليس النجوم

• لاعبون في فريق محترف، كشفوا عدم رضاهم عن المدير الفني للفريق رغم النتائج الجيدة التي يحققها النادي بالدوري... اللاعبون سبق وأن انتقدوا مستوى المدرب قبل الدوري، ليعودوا وينتقدوه في الدوري رغم النتائج الإيجابية... لاعبون تمنوا لو أن المدرب السابق للفريق واصل تواجده بوجود اللاعبين الحاليين... لاعبون انتقدوا تكتيك المدرب بشكل رئيسي... الإدارة أيضا ليست راضية عن المدرب الذي كان سيغادر لو خسر المباراة السابقة بالدوري.

• نجوم فريق كرة القدم في أمانة عمان الكبرى، زاروا يوم أمس حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الفيصلي معتز ياسين، الذي يرقد في المستشفى بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام ذات راس الجمعة الماضي... وفد نجوم الأمانة جاء برئاسة مدير المرافق والبرامج الرياضية في الأمانة إبراهيم الهبارنة.... ياسين طلب مغادرة المستشفى أمس، فيما طلب الطبيب المشرف على علاجه البقاء في المستشفى حتى اليوم... معتز أصر على الخروج ونجح في إقناع الطبيب بمغادرة المستشفى أمس.

• اللاعب عدي القرا المحترف في صفوف فريق نادي ظفار العماني، يتواجد حاليا في عمان في إجازة قصيرة، تهدف إلى اتمام بعض الاجراءات لاصطحاب عائلته إلى سلطنة عمان... القرا استثمر تواجده في عمان، لمؤازرة فريقه السابق العقبة في مباراته أمام الأهلي بالدوري.

• المدير الفني لفريق الرمثا لكرة القدم إسلام ذيابات، يحرص حاليا على متابعة جميع مباريات فريق النجم الساحلي التونسي، لتدوين الملاحظات، استعدادا لمباراة الإياب بين الفريقين ببطولة كأس العرب للأندية التي تقام على ستاد الحسن باربد، يوم 28 الشهر الحالي... مباراة الذهاب انتهت بفوز النجم الساحلي بنتيجة 3-1.

• اتحاد الكرة وعبر دائرته الفنية، يسعى لفتح خطوط اتصال مع أندية المحترفين، للتشاور في إمكانية رفع الأندية لدرجة التعاون مع منتخب الشباب، الذي يستعد للنهائيات الآسيوية... هذه الخطوة من الدائرة الفنية تأتي في ظل إصرار أغلب الأندية على إشراك لاعبي منتخب الشباب في تدريباتها، بعيدا عن تدريبات المنتخب.

• محمد المحارمة احتفظ برئاسة نادي الجزيرة بالتزكية، وهو ما انطبق على الإدارة التي فازت أيضا بالتزكية في الانتخابات التي كانت مقررة أول من أمس.

 

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018