مبنى بريد الشونة الجنوبية متصدع ويشكل خطرا على المراجعين

 حابس العدوان 

الشونة الجنوبية - شكا عدد من مراجعي مكتب بريد الشونة الجنوبية من تصدع البناء رغم مضي وقت طويل ما يشكل خطرا عليهم، مشيرين إلى أنهم طالبوا إدارة البريد بإيجاد حلول كالانتقال إلى مبنى آخر أو صيانة التصدعات، الا أنهم لم يجدوا أية استجابة. 

ويؤكد أبو محمد أن سقوط أجزاء من سقف المبنى وظهور تشققات جديدة يهدد سلامة المراجعين والموظفين، خاصة وأن عددا كبيرا من منتفعي المعونة الوطنية يراجعون المكتب شهريا لاستلام مستحقاتهم، موضحا أن المبنى بوضعه الحالي غير صالح للاستعمال ويشكل خطورة حقيقية على المواطنين.

وتشير الحاجة ام عمر إلى أن التصدعات في سقف المبنى تسبب الخوف لها وللنساء اللاتي يأتين شهريا لاستلام رواتبهن، موضحة انه وفي بعض الأحيان تتساقط المياه من السقف داخل المكتب مع استخدام سكان الطابق العلوي للمياه سواء للغسيل أو أية استخدامات أخرى.

وطالب المراجعون إدارة شركة البريد بإيجاد حلول سريعة للمشكلة لتفادي حدوث أية إصابات قد تحدث نتيجة سقوط أجزاء من السقف، لافتين إلى أن المبنى قديم وقد مضى على وجود المكتب فيه عشرات السنين دون إجراء أية صيانة له.

من جانبه يقر مصدر في شركة البريد الأردني أن أجزاء من السقف سقطت نتيجة الرطوبة وأن المبنى قديم وبحاجة للصيانة، مضيفا أنه جرى الاطلاع على واقع الحال وسيتم صيانته في أقرب وقت. 

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018