موظفو ‘‘آل البيت‘‘ يجددون وقفتهم الاحتجاجية

 خلدون بني خالد 

المفرق - بدأ موظفين وأساتذة وطلاب جامعة آل البيت لمحافظة المفرق والبادية الشمالية مساء الاثنين، بتنفيذ وقفة احتجاجية وسط مدينة المفرق للمطالبة بحقوق الموظفين الذين تم كف يدهم عن العمل وتوقيف رواتبهم بنسبة 100 % .

وقال المحتجون في بيان لهم  انه نظراً للظلم الذي لحق بعدد كبير من زملائهم والمتمثل بإيقاف رواتبهم بنسبة 100% وكف يدهم عن العمل والهجمة الإعلامية التي يتعرضون  لها في المفرق و المماطلة في إلغاء قرارات كف اليد التي اعتبروها جائرة ظالمة بحق زملائهم في الجامعة وعلى الرغم من الجهود الحثيثة التي تبذل من قبل عدد كبير من أبناء محافظة المفرق لتطويق الأزمة الا ان الازمة  ما تزال تؤرق الجميع من خلال التهم الموجهة لموظفين جامعة ال البيت  الذين تم كف يدهم عن العمل  .

وطالب  المحتجون  بالغاء قرار كف يد عدد من الموظفين الذين  وردت أسماؤهم في تقرير الأمن الجامعي وتشكيل لجنة محايدة لتقصي الحقائق   وباشراف مباشر من رئيس الوزراء .

وتخللت الوقفة الاحتجاجية حفل تأبين الدكتور نايل إذعار الزبيدي، الذي كان يعمل في جامعة آل البيت ورفع المحتجون يافطات مكتوب عليها ‘‘نطالب بلجنة تقصي الحقائق بأشراف رئيس الوزراء‘‘ .

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018