منتخب الشباب يتوج بلقب بطولة تايلند الودية

عمان - الغد - توج منتخب الشباب تحت 19 عاما لكرة القدم بطلا لبطولة بانكوك الودية، وذلك عقب فوزه 2-1 على الإمارات، في مباراة جمعتهما بختام البطولة أمس.

وسجل ثنائية المنتخب كل من بني عطية بالدقيقة 5 ومحمد عبدالمطلب بالدقيقة 76.

وضمت التشكيلة الأساسية التي بدأت اللقاء، عبدالله الفاخوري ويزن عبدالعال وشوقي القزعة ومعاذ العموري وابراهيم سعادة وخالد صياحين ونزار الرشدان ومحمد بني عطية وعمر هاني ومحمد عبدالمطلب.

ولم ينتظر منتخبنا سوى للدقيقة 5 لافتتاح التسجيل عن طريق محمد بني عطية الذي استلم عرضية متقنة من ابراهيم سعادة ووضعها في شباك الإمارات.

وفي الدقيقة 10 كاد عمر هاني ان يضيف الهدف الثاني عن طريق تمريرة رائعة من صياحين وضعته أمام المرمى إلا أنه سددها بجوار القائم الأيسر.

واستمر تألق المنتخب في صناعة الفرص، لتأتي في الدقيقة 22 أخطر فرص المباراة من تمريرة لصياحين وضعت معاذ العموري أمام المرمى لكنه وضعها بين يدي الحارس الإماراتي.

وشهدت الدقيقة 40 فرصة خطيرة انقذها حارس الإمارات، حيث مرر ابراهيم سعادة كرة بينية أرضية لمحمد عبدالمطلب كسر بها دفاعات الإمارات لكن الحارس كان بالمرصاد في الوقت الصحيح.

وعند الدقيقة 41 جاءت أولى فرص الإمارات الحقيقية عن طريق تسديدة من اللاعب طحنون مرت قريبة بجوار مرمى الفاخوري.

وقبل نهاية الشوط بدقيقة سجل الإمارات هدف التعديل عن طريق رأسية محكمة سكنت مرمى الفاخوري.

وفي الشوط الثاني ضغط المنتخب الإماراتي بقوة على دفاعات المنتخب إلا أن الدفاع تماسك وابعد أكثر من كرة خطيرة من أمام مرمى الفاخوري.

وفي الدقيقة 76 عاد المنتخب للتقدم عن طريق محمد عبدالمطلب الذي أكمل تسديدة الزعبي في الشباك.

ومع استمرار دقائق الشوط عمد منتخبنا إلى حرمان نظيره الإماراتي من الكرة وهو ما نجح به حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

وحقق منتخبنا اللقب عقب حصده 7 نقاط من فوزين وتعادل، حيث كان مطالبا بالفوز فقط أمام الإمارات الذي تجمد رصيده عند النقطة 4.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018