إصدار برنامج المرحلة الأولى من دوري السيدات لكرة السلة

عمّان – الغد – أصدر اتحاد كرة السلة برنامج مباريات المرحلة الأولى من دوري السيدات الذي سينطلق يوم السبت المقبل، بمشاركة 4 فرق هي الجبيهة والفحيص وديونز والأرثوذكسي.

وستقام المباراة الأولى في الدوري الساعة الخامسة مساء على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، تليها مراسم افتتاح البطولة التي يشمل استعراض الفرق المشاركة، على أن تنطلق المباراة الثانية بين ديونز والأرثوذكسي الساعة السابعة والنصف، وتقام المباريات على صالة الأمير حمزة، وصالة نادي الأرثوذكسي وصالة نادي شباب الفحيص.

وتستكمل المنافسات يوم الثلاثاء المقبل، بلقاء ديونز والجبيهة الساعة السابعة والنصف مساء على صالة الأمير حمزة، فيما يلتقي الخميس الموافق 18 الحالي، الأرثوذكسي مع الفحيص على صالة الأوّل في السابعة والنصف مساء أيضا، وفي الجولة الأخيرة من الدور الأول للمرحلة الأولى، يلعب الفحيص على صالته أمام ديونز الساعة السادسة مساء يوم السبت الموافق 22 الحالي، وفي اليوم التالي يستضيف الأرثوذكسي منافسه الجبيهة الساعة السابعة مساء.

الأشرفية يتصدر الدرجة الأولى

على صعيد آخر، اعتلى الأشرفية صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة السلة، بفوزه أول من أمس على بيت إيدس بنتيجة 57-41، في قمة مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب.

وهذا هو الفوز الرابع على التوالي للأشرفية، فيما مني بيت ايدس بخسارته الأولى بعد 3 انتصارات متتالية، ليحتل المركز الثاني من أصل 5 فرق. 

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018