"انتاج" و"انديفر" تحضران لـ "الاستثمار في قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات"


‬عمان-أعلنت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات في الأردن - (انتاج) - (int@j) ومنظمة انديفر الأردن – Endeavor Jordan عن بدء التحضيرات لفعالية الاستثمار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتDealMakers’ Weekend والذي سيتم عقده يومي 15-16 شباط 2014 في عمان – فندق الفور سيزنز Four Seasons Hotel، وذلك بدعم من برنامج التنافسية الأردني الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية USAID والشراكة مع كل من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وشركة أمنية للاتصالات ومؤسسة صلتك الاجتماعية، وبالتعاون مع عدد كبير من الشركاء المحليين والاقليميين والعالميين والذين يضمون “AllWorld Network” و”Arabreneur” و”UK Trade Investment” و”MITEnterprise Forum” و”Plug and Play” و”Eureeca.com” و”Silicon Badia”. وجاء هذا الاعلان خلال مؤتمر صحفي عقد يوم الأحد الموافق 2 شباط في صالة “أمنية” لكبار العملاء “يو-لاونج” في عبدون.
وتعتبر هذه الفعالية الثانية من نوعها حيث تم تنظيم الفعالية الأولى في آذار 2013 ضمن منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي لاقت رواجا على الصعيد الاقليمي واستحسان المستثمرين حول ضرورة خلق منصة دورية وحصرية تعنى فقط بالتشبيك، وعرض امكانات ومؤهلات رواد الأعمال في المنطقة وتسمح للمستثمرين بالتواصل فيما بينهم وتبادل التجارب والخبرات.
وتتميز الفعالية الثانية بهويتها الجديدة تحت مسمى DealMakers’ Weekend والتي تعزز مفهوم الحصرية وايجاد بيئة مريحة للتواصل والتشبيك وتعزز ديناميكية البيئة الاستثمارية في المنطقة من خلال التركيز على فئة الرواد والشركات، ضمن مرحلة النمو والتوسع التي تعمل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبناء القدرة في الرواد والمستثمرين على حد سواء وتمكينهم من الالتقاء بنظرائهم الاقليميين والعالميين، حيث جذبت الفعالية للآن عدد كبير من المستثمرين الاقليميين ومنهمIdeavelopers, 212 Limited, Hummingbird, MENAIP, Silicon Badia, EBRD, Aventura, CISCO Venture Capital, Sadara Ventures, MBC Ventures, MENA Apps, Oasis 500, Leap Ventures, Jabbar Group…، اضافة الى مشاركة عدد من الشركات الريادية في المنطقةمن الأردن والامارات ومصر وفلسطين ولبنان وسورية والسعودية.
وستكون جلسات التعارف من أبرز جوانب هذه الفعالية اذ ستتيح لرواد الأعمال فرصة التواصل مع مستثمرين محتملين من بلاد متعددة ضمن اجتماعات فردية بين كل من المستثمر والشركة على حدة بشكل يسمح لهم بالتفاعل عن قرب. وستضم الفعالية نشاطات أخرى تعزز التواصل بين الشركات والمستثمرين، بالاضافة لنشاطات أخرى ومن أبرزها حوارات مفتوحة بين المشتركين، ونشاطات تشجع على بناء العلاقات وتوسيع الشبكات المهنية. ‬

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018