"سامسونج" تكشف النقاب عن هاتفي "GALAXY S4"و"GALAXY S4 Mini"

عمان- أعلنت سامسونج الكترونيكس إصدارات Black Edition الجديدة لهاتفي جالاكسي S4 وS4 Mini الناجحة. فهذه الإصدارات الجديدة هي أحدث جهد من سامسونج لتأكيد التزامها بتقديم التقنيات المبتكرة مع المزيد من الخيارات للمستهلكين بتصميم مميز.
ويتميز كل من جالاكسي S4 وجالاكسي S4 Mini بغطاء خارجي جلدي أسود وحواف ذات جودة عالية. فهذا التصميم المتميز والمحسن يوفر للمستهلكين تجربة أنيقة لهواتف جالاكسي. بالإضافة إلى ذلك، أجهزة Black Edition معدة مسبقاً بمجموعة من ثماني خلفيات مخصصة لكل من الشاشة الرئيسية وشاشة الإغلاق، فضلاً عن العديد من النغمات الجديدة والحصرية. وتباع إصدارات أجهزة جالاكسي S4 وجالاكسي S4 Mini بإصدار بعبوة سوداء أنيقة مع مجموعة كاملة من الملحقات باللون الأسود بما في ذلك محول الطاقة، كابل البيانات والسماعات.
وقال يونغ هي لي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي، تكنولوجيا المعلومات ووحدة الهواتف الخلوية في سامسونج الكترونيكس: “تواصل سامسونج التوسع في النهج الحديثة بتصميم هواتف جالاكسي، ونحن متحمسون لتقديم إصدارات Black Edition لهاتفي S4
وS4 Mini التي تلقى رواجاً”، وأضاف “هذه النماذج اللافتة للنظر والمتطورة تثبت التزام سامسونج لتوفر المستهلكين طرقا جديدة للتعبير عن أسلوبهم من خلال أجهزتهم الخلوية”.
وستكون إصدارات Black Edition لأجهزة جالاكسي S4، وجالاكسي S4 Mini متاحة في أسواق مختارة في شهر شباط (فبراير) الحالي.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018