رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بإنجازات الكرة الأردنية

عمان - الغد - اشاد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، بمسيرة الاتحاد الأردني لكرة القدم بقيادة سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا، وبالانجازات التي حققها النشامى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم وبلوغه الملحق العالمي من التصفيات.
جاء ذلك خلال استقبال الشيح سلمان بمكتبه في المنامة، الأمين العام لاتحاد كرة القدم فادي زريقات والذي عاد أمس من العاصمة البحرينية بعد زيارة قصيرة التقى فيها برئيس الاتحاد الآسيوي، وتم خلالها مناقشة العديد من قضايا التعاون بين الاتحادين الآسيوي والأردني.
ووفقا لبيان صحفي فقد اثنى الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، على التطور المتنامي لمستوى الكرة الأردنية، مهنئا بتأهل المنتخب الأردني الى نهائيات كأس آسيا 2015 في استراليا، متمنيا لهم النجاح وتقديم مستوى جيد في النهائيات.
بدوره نقل زريقات تحيات سمو الأمير علي بن الحسين للشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، مشيدا بإسهاماته نحو الارتقاء بالكرة الآسيوية متمنيا له التوفيق والنجاح في قيادة دفة سفينة الكرة في القارة الآسيوية.
وقال رئيس الاتحاد الآسيوي: "التطور المستمر لكرة القدم في الأردن يعكس الاهتمام المميز الذي يبديه سمو الأمير علي بن الحسين لنقل الكرة الأردنية نحو العالمية، وأن الاتحاد الآسيوي حريص على تعزيز هذا الاهتمام ودعم الخطط والبرامج التي تهدف الى تطوير اللعبة ليس في الأردن فقط وانما في كافة الاتحادات الأعضاء في القارة الآسيوية".
واشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بجهود سمو الأمير علي بن الحسين بتطوير عمل اتحاد غرب آسيا والذي يتخذ من عمان مقرا له منذ تأسيسه وعلى كافة الصعد، والنقلة النوعية في بطولاته وشموليتها مؤكدا دعمه المستمر لمسيرة اتحاد غرب آسيا.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018