النسور يتسلم من رئيس مجلس إدارة "الرأي" نسخة من تقرير "الأردن في عام"

عمان – تسلم رئيس الوزراء عبدالله النسور أمس من رئيس مجلس ادارة المؤسسة الصحفية الأردنية (الرأي ) سميح المعايطة نسخة من تقرير " الأردن في عام " الذي يعده مركز الرأي للدراسات سنويا.

ويتناول التقرير بالتحليل الحالة السياسية والاقتصادية والاعلامية وحالة التعليم والمجتمع في الأردن بما فيها من نقاط قوة وضعف، مثلما يناقش الفرص والتحديات التي شهدها الأردن العام 2013 .
وتم اعداد التقرير عقب جلسات عصف ذهني شارك فيها خبراء ومختصون في كل حالة من الحالات الخمس وصياغة تقرير يتناول مخرجات كل جلسة على حده ليتم تضمينها جميعا في تقرير شامل لجميع الحالات " تقرير الأردن في العام 2013 " .
واثنى رئيس الوزراء لدى تسلمه التقرير بحضور وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني ورئيس تحرير الصحيفة سمير الحياري ومدير مركز الرأي للدراسات الدكتور خالد الشقران والمدير العام للصحيفة ابراهيم الدويري على الجهد الذي تم بذله في اعداد هذا التقرير الذي يعد بمثابة متابعة ذاتية للانجاز والمعيقات التي واجهت المسيرة في جميع المجالات.
وأكد رئيس الوزراء أهمية التوصيات والنتائج التي يتضمنها التقرير والتي يمكن الاستفادة منها في عملية صنع القرار.
من جهته، أكد الشقران ان ما يميز هذا التقرير مناقشته لجميع القضايا بجرأة عالية والتأشير على مكامن الخلل ومحاولة وضع التوصيات والحلول لها، معتبرا انه لا يوجد في المنطقة العربية تقرير بجرأة التقرير الذي يعده مركز الرأي للدراسات. -(بترا)

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018