فريق من "الخارجية" يلتقي أردنيين في بريطانيا

عمان - واصل فريق وزارة الخارجية وشؤون المغتربين لقاءاته مع المغتربين الاردنيين خارج المملكة، حيث التقى الفريق أمس في مقر السفارة الاردنية في لندن عددا من أبناء الجالية الأردنية في المملكة المتحدة الذي يرأسه مستشار وزير الخارجية وشؤون المغتربين السفير هاشم راسم بحضور السفير الأردني في لندن مازن الحمود.
وقدم السفير راسم خلال اللقاء شرحا لأبرز الأفكار والأهداف التي تضمنتها استراتيجية وزارة الخارجية وشؤون المغتربين للتواصل مع المغتربين الاردنيين في بلاد الاغتراب، داعيا الى تشكيل لجنة متابعة واتصال من قبل المغتربين الاردنيين المقيمين على الاراضي البريطانية للتحضير للقاء آخر في السفارة لبحث آراء وتطلعات المغتربين الاردنيين في المملكة المتحدة.
بدوره، أكد السفير الحمود الاستعداد الكامل للسفارة الاردنية للعمل مع فريق المتابعة والمساعدة في تذليل أي صعوبات قد تواجه المغتربين الاردنيين في تشكيل الجمعيات والاندية والهيئات المختصة كفروع لهذه الرابطة.
وأكد الحضور اهمية استخدام وسائل الاتصال الاجتماعي المختلفة للتواصل ما بين أبناء الجاليات الأردنية في بلاد الاغتراب.
وتأتي زيارة فريق العمل الى المملكة المتحدة انطلاقة لجولات مماثلة سيقوم بها الوفد لعدد من الدول الاوروبية للالتقاء بأبناء الجالية الأردنية في تلك الدول.-(بترا)

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018