منتخب كرة الناشئات يكثف تحضيراته لنهائيات آسيا

عمان - الغد - كثف منتخب الناشئات لكرة القدم، تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، التي تقام في مدينة نانجينغ الصينية، خلال الفترة 19-29 أيلول (سبتمبر) المقبل، حيث يلعب المنتخب الوطني في المجموعة الثانية الى جانب منتخبي كوريا الشمالية والصين تايبيه، فيما يلعب المنتخب الأوزبكي في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا كوريا الجنوبية وتايلند.
ويشارك في النهائيات 12 منتخبا تم تقسيمها على أربع مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة ثلاثة منتخبات، ويتأهل صاحب المركز الأول في كل منها للدور قبل النهائي، وفي نهاية البطولة تتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى لنهائيات كأس العالم التي تقام العام المقبل في كوستاريكا.
ويواصل المنتخب الوطني تدريباته على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب بقيادة المدير الفني صالح دغش والمدربة سوسن الحساسين ومدرب حارسات المرمى سمير مولود، بهمة عالية ومشاركة كاملة من اللاعبات: ملك شنك، ربى الغويري، نغم الظاهر، ميس عقيلي، زين مظهر، تيماء حبول، سارة عامر، بتينا عبود، نور زوقش، منار اسليم، عزيزة الحايك، جيدا النبر، لين البطوش، هبة عبندة، فرح الدميسي، روان نوارة، رند أبو حسين، زينة العدوان، تسنيم أبو الرب، سهر حواري، نور الرفاعي، لين العبادي، لونا سحلول، رهف هلالات، زينة فاخوري ولارا دعمس.
وركز الجهاز الفني خلال الواجبات التدريبية الأخيرة على  معالجة الأخطاء التي ظهرت خلال التجريبيتين الوديتين مع المنتخب الاوزبكي بداية الشهر الحالي، وخاصة بعد الخسارة بنتيجة 0-3 و0-2، وبين دغش أن حصص التدريبات تقام بمعدل اربع مرات أسبوعيا وأن البرنامج التحضيري سيرتفع لتصبح التدريبات بشكل يومي خلال الفترة المقبلة، خاصة مع اقتراب موعد الحدث.
وحسب دغش يرنو المنتخب لتأمين مباراتين وديتين أمام تايلند في بانكوك، قبل خوض منافسات النهائيات، حيث تمت مخاطبة الاتحاد التايلندي لتأمين مباريات ودية.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018