مُنتدى "mediaME Forum 2012" يقام في عمان الشهر المقبل

عمان - يعود "مُنتدى ميديا مي mediaME" الحدث الأبرز في مجال الإعلام الرقمي في منطقة بلاد الشام وذلك للعام الثالث على التوالي بعد النجاح الذي شهده المنتدى في عامي 2010 و2011. وسيجمع المنتدى هذا العام أكثر من 300 مختص في مجال الإعلان والتسويق من الأردن ولبنان وفلسطين وسورية والعراق، وغيرها من الدول، حيث يمثل فرصة لمناقشة آخر تطورات الإعلان الرقمي ومستقبل الإعلان في هذه البلدان. ومن المتوقع أن يستقطب المُنتدى هذا العام عدداً أكبر من المشاركين وسيضم 25 متحدثاً يغطون مواضيع الإعلام الرقمي.
وسيقام المُنتدى هذا العام يومي 3 و4 كانون الأول 2012 في فندق جراند حياة عمّان، بتنظيم من موقع mediaME.com وهو أول وأكبر موقع متخصص في الإعلام والتسويق في الشرق الأوسط حيث يضم أكثر من 15.000 عضو من العاملين في هذا المجال.
يجدر بالذكر أن الراعي البلاتيني لمنتدى هذا العام هو شركة زين، والرعاة الذهبيون هم شركتي "أريبيا وثير Arabia Weather" و"ايكو Ikoo". أما الرعاة الفضيون فهم شركة "إبسوس Ipsos" وشركة "سنتاكس Syntax" وشركة "ذا أون لاين بروجكت The Online Project". وتضم قائمة الداعمين الإعلاميين كلاً من صحيفة الغد ومجلة "فنتشر Venture" و"ذا ديلي ستار The Daily Star" ومزاج إف إم و"سبين إف إم Spin FM" ومجلة الاقتصادي و"آي لبنان iLoubnan" وشركة نهار نت ومجلة "بالستاين بيزنس فوكس Palestine Business Focus وشركة بداية للاستشارات الإعلامية والاتصالات.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018