جلالته يستقبل نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم ويحثهم على الإنجاز

الملك يشيد بنتائج "النشامى" ويؤكد دعمه المتواصل لهم

عمان - أشاد جلالة الملك عبدالله الثاني، أمس الاثنين، بالنتائج الأخيرة التي حققها المنتخب الوطني لكرة القدم، والتي عززت من فرص منافسته لنيل إحدى بطاقات التأهل لنهائيات كأس العالم 2014.
وعبّر جلالته، خلال استقباله لاعبي وأعضاء الجهاز الإداري والفني للمنتخب، عن تقديره للجهود التي تبذل، والتي تكللت بالفوز على المنتخب الأسترالي أخيرا، مشددا على ضرورة مواصلة الإنجاز وبذل الجهود التي من شأنها رفع راية الوطن عاليا في المحافل الرياضية العالمية.
وأكد جلالة الملك، خلال اللقاء الذي حضره سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم - فيفا، ورئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، دعمه الكامل للمنتخب وأعضائه، مشيرا جلالته إلى متابعته المستمرة لأدائهم. وعبّر أعضاء المنتخب عن تقديرهم للدعم الذي يوليه جلالة الملك لهم، ولمتابعته المستمرة لنشاطاتهم، مؤكدين حرصهم على الارتقاء بالأداء وتحقيق المزيد من الانجازات في المراحل المتبقية من المنافسات.
وقال المدير الفني للمنتخب عدنان حمد، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن لقاء جلالة الملك أعطى دفعة قوية للاعبين وللجهاز الفني والإداري لبذل مزيد من الجهود لتحقيق أفضل النتائج. وقال إن "هذه اللفتة الكريمة تعطي اللاعبين دفعة قوية، خصوصا بعد تحقيق الفوز على أستراليا التي أحيت الآمال عند اللاعبين والجماهير الأردنية".
وأبدى حمد تفاؤلا بتحقيق نتائج ايجابية في المباريات المقبلة، وقال "نحن متفائلون والفرصة مواتية وهناك ثقة كبيرة عند اللاعبين والجمهور وهذا شيء مهم جدا، وسنستثمر كل الإمكانيات من أجل ذلك".
من جهته، قال كابتن المنتخب لؤي العمايرة إن "أعضاء المنتخب يتمتعون بثقة عالية وهم متحمسون لبذل كل الجهود من أجل تحقيق أفضل النتائج". وأكد أن جلالة الملك، وخلال اللقاء، حث اللاعبين على العطاء والتميز، معتبرا أن اللقاء يشكل دفعة قوية لهم من أجل تحقيق المزيد من النجاحات. يشار إلى أن المنتخب الوطني الأردني يحتل المركز الثاني بعد اليابان ويستعد لمقابلة المنتخب العماني الشهر المقبل ضمن المجموعة التي تضم أيضا العراق وأستراليا.-(بترا)

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018