تحالف "إل جي" و"تي بي فيجين" و"توشيبا" يوسع عمله في قطاع التلفاز

عمان - أعلن تحالف منتجي أجهزة التلفاز الذكية، الذي أُطلق في حزيران (يونيو) من العام الحالي 2012 من قبل الأعضاء المؤسسين، وهم شركة إل جي إلكترونيكس، الرائدة في قطاع التقنية الرقمية والهواتف المتنقلة والأجهزة المنزلية على مستوى العالم، وشركة "تي بي فيجون TP Vision"، وشركة "توشيبا" التي انضمت إلى المجموعة بعد وقت قصير، عن توسعهم في القطاع مع إدخال أعضاء جدد من ذوي الخبرة في عدد من المجالات المختلفة لصناعة أجهزة التلفاز الذكية.
ومع مواصلته توسيع نطاق أعماله في السوق، سيقوم تحالف أجهزة التلفاز الذكية بالإعلان عن مواصفات الجيل الثاني من حزمة أدوات تطوير البرمجيات Software Development Kit (SDK 2.0)، ونشرها على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عبر الرابط التالي: www.smarttv-alliance.org، لتصبح الحزمة متاحة بحلول نهاية العام لاستخدامها من قبل المطوّرين.
هذا وقد انضمت للتحالف بالإضافة إلى شركات تصنيع أجهزة التلفاز الذكية، مجموعة من المؤسسات والمنظمات التي ستساهم بطرق شتى من خلال خبرتهم في تعزيز قطاع أجهزة التلفاز الذكية. وستضيف كل من شركة "كوالكوم" وشركة "إم ستار" اللتين انضمتا إلى التحالف خبرتهما التي تتمتعان بها في مجال تصميم الأجهزة، في حين ستوفر شركة "أوبيجو"، الرائدة في تزويد متصفح الويب ومطورة للتطبيقات، مشاركتها القيمة من منظور المطور.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018