بنتلي تكشف النقاب عن سيارة رياضية متعددة الأغراض

عمان - تقدم بنتلي خلال معرض جنيف الدولي للسيارات رؤية للمستقبل مع مفهوم جديد ومثير لسيارة رياضية متعددة الأغراض تسمى EXP 9 F. فقد ابتكر مصممو ومهندسو بنتلي فكرة جديدة ومثيرة تدور حول "القيادة الفخمة من بنتلي" - سيارة تجعلك تشعر وكأنك بالمنزل أو في عرض أوبرالي أو على كثبان الرمال أو أثناء تجاوزك السيارات الأخرى على الطريق السريع.
وهي بنتلي بكل تأكيد - إلا أنها بنتلي بشكل لا مثيل له من قبل - فسيارة EXP 9 F ، يمكن أن تنبئ عن طراز ثالث ين ضم لعائلة بنتلي جنبا إلى جنب مع المولسان المصممة حسب الطلب والطرازات عالية الأداء مثل كونتيننتال جي تي وجي تي سي وفلاينغ سبر.
فاليوم مع علامة تجارية عالمية فاخرة لديها شبكة من 160 وكيلاً يمتدون من شنغهاي إلى بيفرلي هيلز، أصبح لدى بنتلي قاعدة عملاء متنوعة ومستمرة في التزايد وتغطي كل قارة. وللعديد من العملاء، فإن السيارة الرياضية متعددة الأغراض ذات الدفع الرباعي بنمطها المثير من بنتلي والذي يضم مقصورة فسيحة متعددة الاستخدامات ووضعية قيادة مُسيطرة من خلال السمة المميزة لبنتلي المتمثلة في القوة والأداء والتكنولوجيا المتطورة والفخامة المصنوعة يدويا، ستكون اختيارا طبيعيا لكل من الطرق الممهدة والطرق الوعرة.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018