نادي زين يتحول إلى "زين عمان" وانتخابات جديدة الشهر المقبل

عمان-الغد- يفكر أعضاء في مجلس إدارة نادي زين بطل الأردن والعرب وآسيا سابقا بكرة السلة في تغيير اسم النادي ليصبح "زين عمان"، وذلك خلال اجتماع الهيئة العامة الذي سيعقد على الأرجح خلال شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.
وسيصار خلال الاجتماع إلى انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي تحت اشراف المجلس الأعلى للشباب ممثلة بمديرية الشؤون الرياضية والهيئات الشبابية. وكان نادي زين وضع قائمة اللاعبين الذين ينوي التفاوض معهم من أجل إعادة تشكيل الفريق الأول للعودة إلى المشاركات المحلية والخارجية بعد تجميد النشاط لأكثر من عام.
وعلمت "الغد" أن اللاعبين الذين يستهدفهم نادي زين كمرحلة أولى هم مالك خشان وخلدون أبو رقية وأنفر شوابسوقة وإسلام عباس وأيمن دعيس.
وكان رئيس اتحاد كرة السلة هلال بركات أكد في تصريحات خاصة لـ"الغد" تعليقا على احتمال عودة نادي زين قائلا: "ليس لدينا أي شيء رسمي حتى الآن، لا توجد مخاطبات من نادي زين بهذا الخصوص، ولكن الابواب مفتوحة أمام بطل الأردن السابق والاتحاد بيت الجميع".
ويجري نادي زين، الذي يستعد لتغيير اسمه، مباحثات أولية مع جهة تسويق أردنية تعمل في مجال الخدمات والاستشارات الرياضية من أجل عودة فرق كرة السلة التابعة للنادي لممارسة نشاطها الذي كانت عليه قبل قرار التجميد الذي تم اتخاذه في العام 2010.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018