استقبال الابطال لمنتخب التايكواندو العائد من المكسيك

عمان – الغد – حظي المنتخب الوطني للناشئين بالتايكواندو، باستقبال الابطال أمس في مطار الملكة علياء الدولي، بفضل الانجاز الكبير الذي تحقق في المكسيك، وحرص مجلس ادارة اتحاد التايكواندو وكافة لجانه العاملة والاندية والمراكز على التواجد في الاستقبال، وحملوا الابطال من داخل المطار الى موكب العرس الأردني على طول طريق المطار فرحا بالانجاز الكبير الذي تحقق من خلال المشاركة الفعالة في التصفيات الاولمبية للشباب وبطولة العالم الثامنة للناشئين، اللتين شهدتهما مدينة تايجوانا المكسيكية، حيث ظفر البطل يزن الصادق بالميدالية الذهبية فيما توجت البطلة دانا حيدر بالميدالية الفضية ليتمكنا بالتالي حجز مقعدين لهما في اولمبياد سنغافورة المقرر في آب (اغسطس) المقبل.

يذكر ان يزن الصادق ودانا حيدر واحمد العساف نالوا ثلاث ميداليات فضية في بطولة العالم للناشئين.

وعبر نجوم المنتخب الوطني عن سعادتهم العميقة بالاستقبال الذي منحهم مزيدا من الاصرار على تحقيق انجازات جديدة للوطن، وشكروا كل من ساهم في هذا الانجاز الكبير بدعم ورعاية سمو الأمير راشد بن الحسن رئيس الاتحاد واللجنة الاولمبية.

يذكر ان الوفد العائد ضم م. حازم النعيمات رئيسا للوفد ومخلد العساف مديرا فنيا ويوسف ابو زيد مدربا للناشئين وفارس العساف مدربا للناشئات ود. عبير الفار ادارية، واللاعبين واللاعبات: يزن الصادق، احمد العساف، يامن رائد، دانا حيدر، جوليانا الصادق، هلا المرضعة.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018