هزيمة ثالثة للقادسية في يد اندية العالم

القاهرة - تلقى فريق القادسية الكويتي الهزيمة الثالثة على التوالي في بطولة العالم الثالثة لكرة اليد للاندية التي يستضيفها الأهلي المصري بعد خسارته أمام ريال سيوداد الاسباني 23-37 أول من أمس الجمعة.

وتفوق سيوداد منذ انطلاق المباراة لفارق الامكانيات الفنية والبدنية للاعبيه ووصلت النتيجة في أول عشر دقائق الى 10-4 وواصل الفريق الاسباني تقدمه لينهي الشوط الأول لصالحه بفارق ثمانية اهداف بنتيجة 20-12.

وفي الشوط الثاني زاد فارق الأهداف لصالح سيوداد ليصل الى 11 هدفا بعد اول عشر دقائق قبل ان يوسع الفريق الاسباني الفارق الى 14 هدفا في نهاية اللقاء.

وفي مباراة اخرى اقيمت أول من أمس فاز مولودية الجزائر على ميتوديستا البرازيلي 24- 21 بعد ان انهى الشوط الاول لصالحه بنتيجة 13-9.

وبذلك رفع سيوداد رصيده الى ست نقاط ليحتل المركز الثاني في البطولة متأخرا بفارق الاهداف عن الاهلي المتصدر بينما يأتي بعد ذلك مولودية الجزائر وميتوديستا برصيد نقطتين لكل منهما ويقبع القادسية في المركز الاخير بدون نقاط.

واختتم القادسية مبارياته في البطولة أمس السبت بعد لقاءه مولودية الجزائر فيما التقى سيوداد في وقت متأخر من مساء أمس مع الأهلي على لقب البطولة.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018