منتخب الكرة يواصل تحضيراته لبطولة غرب آسيا

دعوة قصي وابو هشهش وعبدالستار

 

تيسير محمود العميري

  عمان- التحق لاعب الفيصلي قصي ابو عالية بتدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم الفردية، التي يجريها المدير الفني للمنتخب محمود الجوهري ومساعداه جمال ابو عابد وعبدالله ابو زمع وفكري صالح، لعدد من نجوم الكرة الأردنية قبل الأعلان رسميا في الرابع من شهر حزيران / يونيو المقبل، عن العشرين لاعبا الذين سيلتحقون بالتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة المنتخب العراقي وديا مرتين في عمان يومي 8 و 11 حزيران / يونيو المقبل، قبل الشروع في منافسات بطولة غرب آسيا الرابعة، التي ستقام في ستاد عمان اعتبارا من 16 منه.

  وتدرب قصي ابو عالية الذي يغيب عن مباريات فريق الفيصلي في بطولتي الدوري والكأس بسبب عقوبة الايقاف الاتحادية، برفقة بقية اللاعبين في ملعب الخماسي داخل مدينة الحسين للشباب.

وكان اللاعبون احمد هايل وبشار بني ياسين وعامر شفيع وعمار ابو عليقة قد بدأوا التدريب مع المنتخب في وقت سابق، حيث يهدف الجهاز الفني الى اعداد اللاعبين بشكل مثالي لا سيما اولئك الذين يحتاجون للإعدادات الفردية في ظل انتهاء مباريات فرقهم في المنافسات المحلية.

دعوة ابو هشهش وستار

  ووجه الجهاز الفني للمنتخب الدعوة للاعبي شباب الأردن شادي ابو هشهش واحمد عبدالستار للإلتحاق بتدريبات المنتخب اعتبارا من يوم السبت المقبل، فيما تجري الأتصالات لتأمين وصول لاعب الفيصلي المحترف مع الرفاع البحريني قصي ابو عالية لمشاركة المنتخب في استحقاق غرب آسيا.

وفي ضوء ذلك فإن اللاعبين الذين تأكدت دعوتهم للمنتخب من فريقي الوحدات والفيصلي هم حسن عبدالفتاح وعوض راغب وعامر ذيب ورأفت علي وفيصل ابراهيم وباسم فتحي واحمد عبدالحليم ولؤي العمايرة ومحمد خميس وخالد سعد وسراج التل ومؤيد ابو كشك، على ان الأضواء ما زالت مسلطة على بعض اللاعبين امثال محمود شلباية ومصعب الرفاعي وعبدالهادي المحارمة ومحمد منير، فيما لن تتم دعوة لاعبي الحسين منيف عبابنة واحمد غازي في الوقت الحالي.

وكان المدير الفني للمنتخب محمود الجوهري قد اعلن في وقت سابق انه سيختار لاعبين جاهزين للمباراتين الوديتين وبطولة غرب آسيا، فيما سيعيد النظر بعد ذلك بالتشكيلة التي ستشارك في تصفيات كأس العالم وتصفيات كأس العرب.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018