مهرجان شبيب: الحفلة الأولى بلا جمهور والثانية بلا فنانة

 

إسلام الشوملي

عمّان-دفع تأخر ظهور الفنان المشارك في الحفلة الفنية الأولى في مهرجان شبيب للثقافة والفنون لمدة تجاوزت ثلاث ساعات إلى انسحاب الصحافيين من الحفل احتجاجاً على تأخير غير مبرر لا سيما وأن الفنان متواجد في العاصمة الأردنية من مساء الاربعاء.

ورغم تأخر ظهور الفنان فادي بدر ثلاث ساعات عن موعد الحفل الذي كان مقرراً في الثامنة مساء إلا أن مدرجات المسرح في حدائق الحسين بقيت فارغة من الجمهور إلى أن تم فتح الأبواب للدخول من دون تذاكر للعائلات المتواجدة في الحدائق في ذلك الوقت.

من جانبه برر الناطق الإعلامي للمهرجان حسين العموش تأخر انطلاق الحفل لمدة تجاوزت ثلاث ساعات عن موعده المقرر لأسباب ترتبط بتأخر الفرقة الموسيقية، كما ربط العموش خلو المسرح من الجمهور بالتضامن مع الأحداث في لبنان.

ويذكر أن المسرح بقي خالياً من الجمهور رغم تخفيض سعر بيع التذكرة إلى دينار واحد على الأبواب بعد الساعة التاسعة.

وبحسب العموش أطل بدر على المسرح قبل منتصف الليل بقليل واستمر بالغناء لمدة ساعة، لتختتم بذلك فعاليات مهرجان شبيب للثقافة والفنون بعد أن قررت إدارة المهرجان إلغاء الحفل الفني الختامي مساء الجمعة بمشاركة الفنانة اللبنانية دينا حايك والفنان الأردني هاني متواسي.

وفسر العموش إلغاء الحفل الختامي "لتعذر وصول الفنانة اللبنانية دينا حايك إلى الأردن شأنها شأن عدد من الفنانين ممن ألغوا حفلاتهم بعد الأحداث في لبنان".

ونتيجة إلغاء الحفل الختامي بين العموش إلتزام إدارة المهرجان بإعادة ثمن تذاكر الدخول لمشتريها.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018