بوفون يعود إلى الملاعب مع بداية الشهر المقبل

  روما - أكد جيانلويجي بوفون حارس مرمى اليوفنتوس الإيطالي العملاق أنه في طريقه للتعافي من الإصابة في كتفه في بداية شهر كانون الاول (ديسمبر) المقبل، مشددا على عدم استعجاله العودة إلا بعد الشفاء التام.

وقال بوفون في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لـ"البيانوكنيري" مساء امس الاول الجمعة: "كتفي عاد لحالته الطبيعية بنسبة 100%، وبدأت الدخول في بعض التدريبات لكن بحذر، ولن أتعجل اللعب، لأن جدول العودة للمباريات يجب أن يتم احترامه بشكل تام".

وكان بوفون قد تعرض لإصابة في المباريات التحضيرية للدوري الإيطالي، بعد اصطدامه بالبرازيلي كاكا أثناء لقاء جمع ميلان واليوفي في دورة بيرلسكوني الودية، وهو ما منع "جيجي" من المشاركة في أي لقاء هذا الموسم مع فريقه حامل اللقب.

وأضاف حارس مرمى منتخب "الأتزوري"، وأحد أفضل الحراس على مستوى العالم قائلاً إنه لن يحدد موعداً مسبقاً للعودة، لأنه لن يبدأ في المشاركة في اللقاءات، إلا عندما يشعر أنه سيظهر "بأفضل حال ممكن".

واختتم بوفون حديثه قائلاً: "إذا سارت الأمور بالشكل النظري، فقد أستطيع العودة أمام فيورنتينا في كأس إيطاليا في أول ديسمبر، خاصة وأنني لم أشارك في تلك المسابقة منذ سبع سنوات، وأتشوق للعب فيها مثل رغبتي في اللعب في كأس العالم".

يذكر أن غياب بوفون منح الفرصة لكريستيان أبياتي حارس ميلان السابق في الظهور بشكل رائع، مما كان له الأثر الكبير في انضمامه لمنتخب إيطاليا للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018