استقبال احتفالي لمنتخب كولومبيا

بوغوتا- اقام الكولومبيون يوم أمس الاحد في بوغوتا حفل استقبال كبير لمنتخب بلاده العائد من البرازيل بعد ان بلغ للمرة الاولى في تاريخه الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم.

وبالرغم من الخسارة امام البرازيل 1-2 الجمعة الماضي، فقد فرش للاعبين ومدربهم الارجنتيني خوسيه بيكرمان السجاد الاحمر واطلقت المياه من خراطيم سيارات الاطفاء لدى وصولهم الى ارض المطار، وتدافع رجال الامن بدورهم للحصول على تواقيع من اللاعبين.

وتوجه اللاعبون برفقة المشجعين الى الملعب الرئيسي في العاصمة بارك سيمون بوليفار للاحتفال بمشاركة عشرات الالاف من المشجعين اللذين ارتدوا القميص الاصفر.

وكان الجمهور ينشد لدى وصول اللاعبين الذين تكلم كل منهم لبعض الوقت: "كولومبيا، كولومبيا، بيكرمان هو كولومبي، وبفضل المنتخب نشعر جميعنا باننا اخوة".

ومن جانبهم، شارك لاعبو المنتخب الذي تعود مشاركته السابقة في المونديال الى 1998 بالرقصة التقليدية التي كانت ترافق تسجيل كل هدف، وشكر خاميس رودريغيز صاحب 6 اهداف في المونديال الجمهور وقال "شكرا لحضوركم الى هنا ولدعمكم لنا نحن نحبكم".

وتخلى بيكرمان عن خجله وشارك ببعض الرقصات وقال "نحن كنا بمستوى من نمثل وكونوا فخورين بذلك".

 

واعرب ويلسون موراليس احد المشاركين في الاحتقال عن فرحته بان يكون بالقرب من لاعبي المنتخب، حتى ان التأثر بدا واضحا على وجه مضيفات الرحلة التي نقلت المنتخب الى بوغوتا، وقالت احداهن لاذاعة كاراكول المحلية بانها قامت بأفضل رحلة مثيرة لها في حياتها حتى الان. - (أ ف ب)

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018