إربد: توقيف 20 شخصا من أصحاب بسطات مخالفة

أحمد التميمي

إربد- أوقفت الأجهزة الأمنية في مدينة إربد بالتنسيق مع الحاكمية الإدارية خلال اليومين الماضيين 20 شخصا من أصحاب البسطات، على خلفية قيامهم بمخالفة قوانين وأنظمة بلدية إربد، وقيامهم بإغلاق بعض الشوارع الرئيسية في إربد، خلال اليومين الماضيين، وفق مدير الأسواق في بلدية إربد الكبرى زهير عبابنة.
وقال عبابنة، إن الحملة على البسطات، التي بدأت قبل أسبوعين، مستمرة لحين القضاء عليها بشكل نهائي بالتنسيق مع مديرية شرطة إربد وقوات الدرك، وإنه سيتم توقيف أي صاحب بسطة يخالف القوانين.
وكان محافظ إربد حسن العساف شدد على أن فرض النظام وتوفير الأمن والأمان في شوارع المدينة وأسواقها هو خط أحمر، مؤكدا أنه لن يتم التساهل مع أي شخص يصر على مخالفة الأنظمة والقوانين، وأنه سيصار إلى إزالة البسطات بشكل نهائي من شوارع المدينة.
وقال خلال اجتماع عقد في مبنى المحافظة بحضور الجهات المعنية في وقت سابق، إن حملة إزالة البسطات والمخالفات لن تكون بمنأى عن توقيف الأشخاص الذين يرفضون الالتزام ويصرون على ارتكاب المخالفات وستتم معاقبتهم حسب الأنظمة والقوانين.
وأكد أن الهدف من الحملة ليس قطع أرزاق المواطنين، وإنما تحقيق العدالة وهو الهدف الأسمى، بيد أن السماح باستمرار ما اعتبره وجها غير حضاري للمدينة هو أمر مرفوض وستستمر جهود الجهات المعنية لوضع مدينة إربد بأبهى صورها.
وأوضح العساف أن تنفيذ الحملة يوازيه قيام بلدية إربد الكبرى بالبحث عن بدائل لضمان عدم إلحاق الضرر بأصحاب البسطات، لاسيما أن البسطات تعد بالنسبة لعدد منهم مهنتهم التي يمتهنونها.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018