أردنيون يشاركون في برنامج "منشد الشارقة 7"

عمان - اختتم منشدون أردنيون منافساتهم في إطار برنامج "منشد الشارقة 7" الذي اختتم جولاته في المنطقة وشملت 9 دول لاكتشاف وتسليط الضوء على المواهب الإنشادية المتميزة. وبلغ إجمالي عدد المنشدين المتقدمين للمنافسة أمام لجنة التحكيم 71 منشداً، وحصلت عمان على حصة الأسد من المتقدمين بواقع 26 منشداً، فالزرقاء 10، وإربد 8، وجرش 6، والسلط 6، والرمثا 5.  وقالت مؤسسة الشارقة للإعلام في بيان صحفي تلقت "بترا" نسخة منه أمس الخميس، إن اللجنة التمهيدية للاختبارات شهدت تقدم جنسيات أخرى للمنافسة بينها: سورية بواقع 6 منشدين، و2 لكل من مصر والعراق، وحصدت المشاركات الإلكترونية 37 مشاركة جديدة من أنحاء العالم كافة، وبهذا يرفع المنشدون الأردنيون والعرب المشاركون في الأردن من إجمالي عدد المشاركين إلى 556 منشداً، فيما ارتفع إجمالي عدد المشاركات الإلكترونية إلى 689 مشاركاً من أنحاء العالم كافة، ليصل إجمالي المشاركات الحضورية والإلكترونية نحو 1245 مشاركة.
 ويستعد منشدون ماليزيون للمنافسة أمام لجنة التحكيم التمهيدية لبرنامج منشد الشارقة 7 - أحد أكبر البرامج المحلية والإقليمية المتخصصة في مجال الإنشاد الفني الهادف الذي يبثه تلفزيون الشارقة اليوم الجمعة.
وتشير توقعات فريق عمل البرنامج إلى أن المنشدين الماليزيين سيضيفون بصمات لافتة ومتفردة خلال مشاركتهم في المنافسات بالنظر لما تتميز به البلاد من حب لهذا اللون من الفن، ونجاحها المستمر في إنتاج وتسويق وإعداد أعمال فنية إنشادية استطاعت أن تصل إلى العالمية من خلال شهرتها في العالمين العربي والإسلامي، إضافة الى شهرتها بين العرب والمسلمين في دول أوروبا وغيرها، مع ما تمتلكه ماليزيا من رصيد ضخم للأعمال الإنشادية المتميزة والأسماء اللامعة في هذا المجال. - (بترا)

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018