البادية الشمالية: مطاردة مركبة تنتهي بوفاة مطلوب وفرار آخرين

عمان- الغد- توفي مطلوب فيما يجري البحث عن آخران تمكنا من الفرار، إثر مطاردة أمنية لمركبة في منطقة رباع السرحان في البادية الشمالية، وفقا لبيان صادر عن المركز الإعلامي الأمني السبت.

وقال البيان إنه وأثناء قيام محطة أمنية تابعة لقيادة قوات البادية الملكية بواجبها ضمن اختصاص البادية الشمالية في منطقة رباع السرحان، صادف مرور مركبة لا تحمل لوحة أرقام، وبمحاولة استيقافها من قبل أفراد المحطة اأمنية، رفض سائق المركبة اﻻمتثال محاولا دهس أحد أفراد المحطة اأمنية وتجاوز الحاجز اأمني، وبادر من بداخلها  بإطلاق عيارات نارية باتجاه المحطة الأمنية .

وتابع المركز اﻻعلامي أنه جرى متابعة المركبة التي كان سائقها يقودها بسرعة كبيرة مما أدى لاصطدامها بحاجز أسلاك في المنطقة وشوهد خروج شخصين منها لاذا بالفرار على الأقدام إلى منطقة وعرة، وباﻻقتراب من المركبة عثر بداخلها على شخص مصاب بعيار ناري وتم إسعافه على الفور لأقرب مستشفى وما لبث أن فارق الحياة، وتم تحديد هويته حيث تبين أنه يحمل 20 أسبقية وبحقه عشر طلبات في قضايا مختلفة كما وتم الاشتباه بأحد الشخصين الآخرين اللذين فرا من المكان وهو مطلوب خطير جدا ومسلح وبحقه عشرات الطلبات القضائية  .

وأكد المركز الإعلامي أنه جرى فتح تحقيق موسع بالحادثة لتحديد والتاكد من هوية الشخصين الفارين وضبطتهما، والوقوف على كافة ملابسات وتفصيلات الحادثة وإصابة ووفاة الشخص الثالث.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018