تأجيل مباريات دوري المناصير للمحترفين وبقية مسابقات الكرة

عمان- الغد- قرر اتحاد كرة القدم أمس، تأجيل كافة مباريات المرحلة الخامسة عشرة من دوري المناصير للمحترفين، التي كانت مقررة أن تبدأ اعتبارا من اليوم، بسبب الظروف الجوية السائدة والتي تشير الى توقع تساقط كثيف للثلوج.
وجاء قرار اتحاد كرة القدم منسجما مع قرار مجلس الوزراء، والذي يقضي بانتهاء دوام المؤسسات اعتبارا من الساعة 12 من ظهر اليوم بسبب الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة المقبلة.
وأكد الأمين العام لاتحاد كرة القدم فادي زريقات، أن الاتحاد ينظر على الدوام الى سلامة أركان اللعبة، وأن الاتحاد يدرك أن غالبية الأندية تعمل على إقامة معسكرات تدريبية في نفس مدينة إقامة مباريات فرقها، وعلى ذلك جاء القرار المسبق وبوقت مبكر بترحيل مواعيد أكثر من 40 مباراة ستقام خلال الأيام الثلاثة المقبلة، بهدف المحافظة على سلامة كل أركان اللعبة.
وأشار زريقات إلى أن الاتحاد قام بإبلاغ الأندية في وقت مبكر أمس، خشية أن تتحرك فرقها باتجاه المدن التي ستقام عليها مباريات فرقها في الأسبوع 15 من الدوري وباقي البطولات الأخرى وهي دوري الدرجة الثالثة، بطولتا تحت 14 و18 لدوري المحترفين ودوري السيدات للمستوى الثاني. وكان من المقرر أن تقام اليوم ثلاث مباريات تجمع الحسين إربد مع الوحدات في إربد، والبقعة مع ذات راس في عمان، ومنشية بني حسن مع الجزيرة في الزرقاء، ومباراتان غدا بين الأهلي والصريح في عمان، واتحاد الرمثا والرمثا في إربد، ومباراة بعد غد بين شباب الأردن والفيصلي في عمان.
وحدد الاتحاد الأردني أيام 26 و27 و28 و29 الحالي لإقامة المرحلة على النحو الآتي:

 

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018