جائزة تقديرية مشرّفة أخرى لـ”نيسان الشرق الأوسط”

عمان-  حصلت حملة “الطلاء الذي يرمم نفسه” التي أطلقتها شركة نيسان اليابانية، على جائزة ذهبية تقديرية مشرّفة من جوائز “لينكس” الإعلانية.
وكان قسم البحوث والتطوير التابع لـ”نيسان” قد سجل إنجازاً تاريخياً في عالم صناعة السيارات إثر ابتكاره لأول طلاء قادر على ترميم نفسه بنفسه، موفراً بذلك سيارات تنفرد بقدرتها على معالجة الخدوش ذاتياً.
وللترويج لهذا النوع الثوري من الطلاء الفريد الذي اخترعته “نيسان”، قامت شركة TBWA/RAAD في دبي بابتكار وتطوير مجموعة من الإعلانات المطبوعة والملصقات الإعلانية الكبيرة لحساب “نيسان الشرق الأوسط” مركزةً على هذا المفهوم الفريد من نوعه.
وفي هذا الإطار، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ”نيسان الشرق الأوسط”: “يشكل حصولنا على جائزة لينكس الذهبية لحملة “الطلاء الذي يرمم نفسه” مصدر فخر وسرور كبيرين، وهو بمثابة مكافأة مشرّفة لفريق عمل نيسان وبالأخص لقسم البحوث والتطوير الدولي الذي بذل جهوداً كبيرة في سبيل الوصول الى هذا الابتكار الفريد”.
وأضاف “وفي وقت تتطور تقنيات عالم صناعة السيارات بسرعة كبيرة، لم تتوقف فرق عمل نيسان ومختبراتها المخصصة للأبحاث والتطوير عن العمل في سبيل الارتقاء بالتقنيات وتحقيق الابتكارات الفريدة والمثيرة، شأن الطلاء الذي يرمم نفسه”.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018