إزالة اعتداءات مطاعم ومحلات على أرصفة إربد

اربد- واصلت بلدية اربد الكبرى حملاتها لمتابعة اوضاع الاسواق تنظيميا والاعتداءات على الارصفة من بعض القطاعات التجارية حيث ازالت يوم امس عددا من تجهيزات المطاعم والحلويات والثلاجات المعروضة على الارصفة في شارع بغداد.

وقال مدير الاسواق زهير عبابنة ان الحملات ستستمر طيلة الشهر الفضيل وما بعده لافتا الى ان تمادي بعض المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم واعتدائها على الارصفة بشكل لا يمكن السكوت عنه.

واضاف ان البلدية تنسق مع شرطة اربد لتنفيذ حملاتها في اوقات مسائية حيث ازالت مساء امس العديد من المخالفات في شارع بغداد وصادرت المعروضات من معدات وآليات واثاث تمهيدا لمراجعتها من قبل اصحاب هذه المحلات.

واكد عبابنة ان البلدية انذرت اصحاب هذه المنشآت عدة انذارات بوجوب إزالة المخالفات وبعضهم استجاب في حين سعى البعض الى المماطلة والتسويف ما استدعى تدخل البلدية وتطبيق نظام الاسواق استنادا للقانون.

وكانت حملة البلدية الاولى شملت شارع شفيق ارشيدات ( الجامعة ) حيث ازالت الاعتداءات من قبل اصحاب المقاهي الذين اتخذوا من الارصفة مكانا لاقامة السهرات الرمضانية وتقديم الاراجيل والمشروبات الساخنة والباردة حتى ساعات الفجر الاولى.-(بترا)

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018