حديث السفر والمشاهير مع الخطوط الجوية البريطانية

عمان - كشف بحث قامت به الخطوط الجوية البريطانية مؤخراً، بأن 30 %من المقيمين في الأردن يرون بأن أفضل وجهة لممارسة لعبة الجولف حول العالم هي مدينة دبي-الامارات العربية المتحدة.
كما وقد أعرب سفير الخطوط الجوية البريطانية ونجم الجولف، جستن روز، عن متعته بممارسة لعبة الجولف في الامارات حيث إنه في وقت سابق كان قد اختار الحفرة الثامنة في نادي الامارات للجولف لتكون واحدة من بين التسع حفر المفضلة لديه عالمياً.
كما احتلت اسكتلندا الواقعة في المملكة المتحدة المرتبة الثانية بمجموع أصوات وصل الى 24 %، اذ تعتبر بأنها مهد اللعبة الحديثة حيث يجب على اللاعبين أن يتأهبوا استعداداً لمواجهة الطقس المتقلب في واحد من أصعب الملاعب حول العالم، وبالنسبة لجستن روز فان اسكتلندا تعتبر من احدى المواقع المفضلة لديه وذلك لأن الحفرة رقم 18 الواقعة في مجمع سانت اندروز الرائع هي من احدى الحفر التسع المفضلة له عالمياً. واحتل طقس ميامي الدافئ في فلوريدا على المركز الثالث بـنسبة أصوات وصلت 17 %.
 ويمكن لجماهير ومتابعي رياضة الجولف في الأردن التعرف على نجم الجولف جستن روز ذي الأربعة والثلاثين عاماً الفائز ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة للجولف، من هو شريكه المفضل من المشاهير في لعبة الجولف، ما الوجهة المفضلة له لقضاء العطلات، بالاضافة الى التعرف على الأمور التي تدفعه للأمام وأكثر من ذلك.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018