لاعبو منتخبات الطاولة يحققون إنجازات لافتة في كأس العرب

بلال الغلاييني

عمان- حقق لاعبو ولاعبات المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة انجازات لافتة، وباتوا على مقربة من حصد العديد من الميداليات الملونة في بطولة كاس العرب الخامسة عشرة التي تختتم يوم غد "الثلاثاء" في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب برعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب د.سامي المجالي.
وسيكون نهائي الزوجي لفئة البرعمات "أردني خالص" بعد أن فاز الثنائي بتول الرشدان وماسة الخوالدة على ثنائي المنتخب القطري شوق عبدالله ومريم عبدالعزيز بنتيجة 3-0، فيما تأهل الثنائي ميرا السعايدة واسل الخوالدة بعد فوزه على ثنائي المنتخب العراقي فاطمة سعد ورند رامي بنتيجة 3-0.
وتأهل الثنائي خالد باسم وحسن الحوراني الى الدور قبل النهائي لفئة الأشبال بعد الفوز المثير الذي سجله على حساب الثنائي الكويتي حسن الكندري وحامد حليفة بنتيجة 3-2، حيث ينتظر ان يكون باسم والحوراني قد خاضا في ساعة متأخرة اللقاء الحاسم أمام الثنائي القطري نواف المالكي وعبدالعزيز العبدالله.
وتأهل الثنائي تينا خوري وليما خاطر الى المباراة النهائية لفئة الشبلات بعد الفوز الكبير والمثير على ثنائي العراق فاطمة عبدالهادي ونبأ سمير بنتيجة 3-2.
وعلى صعيد منافسات الفردي تصدرت بتول الرشدان المجموعة الثانية لفئة البرعمات، وتصدرت زميلتها ماسة الخوالدة المجموعة الأولى، في فئة الشبلات تأهلت تينا خوري إلى الدور قبل النهائي، كما تأهلت الى الدور نفسه زميلتها ندى النجداوي، وفي فئة الناشئات تأهلت تيماء يوسف الى الدور قبل النهائي، كما تأهلت سوار يوسف الى الدور قبل النهائي لفئة الشابات، وفي فئة البراعم تأهل اللاعبان رائج وائل وراجي ساعاتي الى دور الثمانية، وفي فئة الأشبال تأهل حسن الحوراني وخالد خضر الى دور الثمانية.
وفي فئة الناشئين تألق محمد بني سلامة في تسجيل نتائج قوية مكنته من تصدر التأهل الى دور الثمانية، وفي فئة الشباب تأهل زياد عزيز الى دور الثمانية، ومثله تأهل زيد يوسف عن فئة الرجال.
وتقام مساء اليوم وبدءا من الساعة الرابعة سلسلة من اللقاءات الهامة في الأدوار النهائية لكافة الفئات العمرية سواء الفردي أو الزوجي، حيث يتطلع لاعبو المنتخبات الوطنية مواصلة تحقيق الإنتصارات التي تضعهم على منصات التتويج.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018