يحقق فوزا مستحقا على المفرق في المباراة النهائية

منتخب عمان يتوج بلقب بطولة المحافظات لكرة الطاولة

العقبة-الغد- توج منتخب العاصمة عمان، بلقب بطولة المحافظات لكرة الطاولة، التي أقامتها لجنة العقبة في اليومين الماضيين بمدينة العقبة، بمشاركة منتخبات محافظات عمان وإربد والزرقاء ومعان والكرك والمفرق وجرش والرصيفة والعقبة "أ" و"ب"، الى جانب فريق النهضة، وذلك بعد الفوز المستحق الذي سجله على فريق المفرق بنتيجة 3-1، في المباراة التي جرت أول من أمس في صالة المدرسة العاشرة المختلطة برعاية رئيس لجنة منطقة العقبة د. يوسف حجازين.
وحل فريقا العقبة "أ" والكرك في المركزين الثالث (والثالث مكرر)، وعقب اللقاء النهائي توج د. حجازين ورئيسة لجنة المناطق باتحاد اللعبة روعة سكرية، وأمين سر الاتحاد أحمد شحادة الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى، وتسلم كابتن فريق عمان زياد عزيز كأس البطولة، في الوقت الذي تم فيه تكريم فريق النهضة على مشاركته في البطولة كضيف شرف.
وعودة للمباراة النهائية التي حفلت بالندية والإثارة في لقاءاتها الأربعة، فقد برع نجم فريق عمان حسن الحوراني بقيادة فريقه في تحقيق الفوز، بعد أن تغلب على لاعب المفرق طارق النجدي بنتيجة 3-0، وقبل ذلك كان اللاعب زياد يتفوق على شقيقه لاعب المفرق عدي عزيز بنتجية 3-0، ثم حقق الفوز على اللاعب عدي خزاعي بنتيجة 3-0، بينما خسر اللاعب ليث ابو يمن أمام اللاعب عدي خزاعي 3-0.
أشرف على فريق عمان من الناحيتين الفنية والإدارية محمد سعادة الذيب وعلا الحوساني.
وفي الحفل الختامي، أكد د. حجازين النجاح الكبير الذي حظيت به منافسات البطولة من الجوانب الإدارية والفنية كافة، وشدد على أهمية إقامة مثل هذه البطولات في محافظات المملكة كافة، نظرا لدورها الكبير في تطوير اللعبة ونشرها.
وقدم رؤساء لجان المناطق الدروع التذكارية لرئيس لجنة منطقة العقبة د. حجازين، والى رئيسة لجنة المناطق روعة سكرية التي عبرت عن شكر اتحاد اللعبة على الجهود الكبيرة التي بذلتها لجنة العقبة في اقامة بطولة المحافظات، وإلى رؤساء لجان المحافظات على دورهم المميز ومشاركة منتخبات محافظاتهم الفاعلة في هذه البطولة، موضحة أن لجنة المناطق ستواصل عملها خلال المرحلة المقبلة وتنفيذ برامج عملها التي تتركز على توسيع رقعة نشاطات اللجنة لتشمل محافظات المملكة كافة.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018