ورشة في "اليرموك" حول استخدام التقنيات الحديثة

إربد-الغد- نظمت كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية في جامعة اليرموك ورشة عمل لأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية  بالتعاون مع شركة National Instruments الأميركية،حول استخدام التقنيات الحديثة في العملية التعليمية.
وقدم المدير الإقليمي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المهندس رالف صعب عرضاً لمنتجات الشركة التعليمية والبحثية في قطاعات الأتمتة الصناعية والكهربائية والإلكترونية، كما قدم تطبيقا عمليا في استخدام الاجهزة المتقدمة التي تصنعها الشركة في هذا المجال.
وشكر إدارة الكلية على تعاونها في استضافة الورشة، مؤكدا على أهمية تعميق التعاون بين القطاعين الأكاديمي والصناعي للفائدة المتبادلة في الإنتاج الصناعي، والعملية التعليمية.
من جانبه شكر عميد الكلية الدكتور بسام حرب شركة National Instruments الأميركية ووكلاءها في الأردن شركة Technology Integration على تعاونهما في عقد هذه الورشة، التي تهدف إلى تعريف أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية على آخر التقنيات التكنولوجية الحديثة المستخدمة في العملية التعليمية والتدريبية، الذي ينعكس إيجاباً على محتوى المساقات العلمية التي تدرس للطلبة لتتواكب مع آخر المستجدات التكنولوجية عالمياً.
ويذكر أن شركة National Instruments تعد من أكبر الشركات العالمية المصنعة للأجهزة التعليمة العملية في قطاعات الأتمتة الصناعية والكهربائية والإلكترونية.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018