إيهاب السعدي مديراً عاماً لبنك الإسكان بالوكالة

عمان - الغد - قرر مجلس إدارة بنك الإسكان للتجارة والتمويل تعيين إيهاب غازي السعدي مديراً عاماً للبنك بالوكالة اعتباراً من 15 من الشهر الحالي وإلى إشعار آخر.
ويذكر أن السعدي  كان يشغل منصب نائب مدير عام البنك للأعمال المصرفية "CBO"ويحمل شهادة الماجستير في "الإدارة المالية "من الولايات المتحدة الأميركية، وشهادة CPA  المحاسبية ، ولديه خبرة واسعة في مجال ال Investment Banking بما في ذلك تمويل المشاريع الكبرى وعمليات الاندماج والتملك والاستشارات المالية، حيث بدأ السعدي مسيرته العملية مع شركة Grant Thorton في شيكاغو ومن ثم عمل لدى شركة آرثر أندرسن في عمان ودبي.
ومن الجدير ذكره أن السعدي كان قد بدأ العمل لدى بنك الإسكان بمنصب مدير تنفيذي / الاستثمار وتمويل المشاريع الكبيرة خلال الفترة 2001 – 2008 ثم نائباً للمدير العام للأعمال المصرفية " CBO "، كما شغل العديد من عضويات هيئات ومجالس إدارة لشركات كبرى منها شركة سرايا العقبة ممثلا عن صندوق استثمار الضمان الاجتماعي، والشركة المتخصصة للتأجير التمويلي، وشركة فلسطين للتنمية والاستثمار، وشركة جوردانفست وغيرها ممثلا عن بنك الإسكان.
ويشغل السعدي حالياً عضوية مجلس إدارة  بنك الأردن الدولي – لندن (JIB) ، وعضو مجلس إدارة شركة كريف -الأردن " CRIF Jordan " المتخصصة بالاستعلام الائتماني.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018