الرئيس الايطالي يمنح وسام "الفارس" إلى عيسى حيدر مراد

عمان-الغد- منح الرئيس الايطالي سيرجيو ماتاريلا، وسام الجمهورية بدرجة "فارس" لرئيس غرفة تجارة عمان عيسى حيدر مراد.
وقّلد السفير الايطالي في عمّان جيوفاني بروزي، وسام الجمهورية الى عيسى حيدر مراد في حفل مهيب جمع شخصيات وطنية ودبلوماسية، للدور المتميز الذي يقوم به لتعزيز العلاقات الثنائية بين ايطاليا والأردن.
وقال مراد: " لقد شرفني الرئيس الايطالي بهذا التكريم، اذ أن الأردنيين دوما يمثلون بلدهم افضل تمثيل في كافة المجالات، مستمدين ذلك من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين".
وأكد مراد أثناء حفل التكريم الذي أقيم في منزل السفير الايطالي مساء يوم الاربعاء  وحضره وزير الصناعة والتجارة مها العلي وامين عمان الكبرى عقل بلتاجي وعدد من كبار الشخصيات السياسية والاقتصادية ورجال الأعمال وعدد من القناصل الفخريين وعدد من السفراء المعتمدين لدى المملكة، على عمق العلاقات الثنائية لاسيما التي تربط بين غرفة تجارة عمان والسفارة الإيطالية.
وأعرب عن شكره وامتنانه لاستلامه "وسام الفارس الإيطالي"، مبديا  حرص الغرفة على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع إيطاليا، التي تعتبرها المملكة شريكا في جميع المجالات الصناعية والغذائية والزراعية وغيرها.
وأشار مراد إلى أن المنتجات الإيطالية تحظى بثقة المستهلك الأردني وتحقق انتشارا جيدا في المملكة. ودعا إلى ضرورة أن تقام المعارض التجارية بين البلدين بشكل مستمر ، باعتبارهما الوسيلة المثلى لتبادل الخبرات والتعرف على المنتجات الوطنية بين الدول.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018