"كبريت 45": مسلسل أردني أنتج خصيصا لـ"شاهد.نت"

عمان- الغد- "كبريت 45" للمخرج محمد حشكي، مسلسل درامي سيعرض قريبا عبر الشبكة العنكبوتية، بعد أن فاز نصه في مسابقة "غير قصة"، مع فريق عمل محلي.
فكرة المسلسل وضعها عماد محتسب وعزة حوراني ومحمد حشكي، وشاركت في مسابقة نظمتها مجموعة MBC، ولدت من رحم عدد أعواد الثقاب في علبة الكبريت لفرد يعاني من اليأس مقررا إشعال النار في نفسه في حال لم يستطع أن يغير من واقعه وفكره في 45 يوما، حيث يشعل في نهاية كل يوم عودا من الثقاب.
المسلسل يحاكي قوة الإرادة وتغيير الواقع من خلال التفكير الإيجابي عبر شخصية هشام (فراس الطيبة)، الذي يمر بفترة عصيبة، وخلال الفترة التجريبية التي منحها لنفسه يلتقي بـ"حنكش" وهو صديق قديم (أحمد السرور)، ليمر بسلسلة من الأحداث إلى جنب زوجة هشام سارة (ليان كتخدا) التي تعايش الزوج في صراعه وما يمر به.
وسيبث المسلسل في الأيام المقبلة على "شاهد. نت" في توجه جديد لإنتاج أعمال عبر الشبكة العنكبوتية على غرار شبكة نتفليكس العالمية، وانطلقت من عمان قبل أن تنتقل التجربة لعدد من الدول العربية من وحي قصص شبابية في الوسط العربي.
ويقع مسلسل "كبريت 45" في 8 حلقات تتراوح مدة كل واحدة منها ما بين 7 و8 دقائق، وشارك في كتابتها كل من؛ عماد محتسب وعماد حشكي إلى جانب مدير التصوير شفيق العلبي وإنتاج راية أبو الرب، وهو مشروع مشترك بين mbc وايمجنيروم للأفلام لرولا ناصر.

Powered by: joos.co
© جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الغد 2018