الحسين إربد: باب التعاقدات سيبقى مفتوحا.. وبيتانج يصل الأسبوع المقبل

فريق الحسين إربد
فريق الحسين إربد لكرة القدم - (من المصدر)

 أكد أمين الصندوق في نادي الحسين إربد ليث أبو عبيد، أن باب التعاقدات مع اللاعبين المحليين والأجانب سيبقى مفتوحا حتى موعد إغلاق القيد منتصف شهر تموز (يوليو) المقبل، لافتا بأن النادي يتواصل حاليا مع عدد من اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق الطامح للمنافسة على الألقاب المحلية.

اضافة اعلان


وبين أبو عبيد في حديثه لـ "الغد"، أن الحسين يواصل ضمه للاعبين في سبيل تشكيل فريق قوي، مع ترك أمر إعارة اللاعبين إلى فرق أخرى للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جواو موتا، وذلك بعد ختام بطولة الدرع من أجل اختيار 25 لاعبا في كشف الفريق للموسم الكروي 2023/2024.


وأضاف: "من المنتظر أن يلتحق بصفوف الفريق اللاعب الكاميروني كلارنس بيتانج مطلع شهر حزيران (يونيو) المقبل، بعد أن يختتم مبارياته في دوري الدرجة الأولى السعودي مع فريق هجر اليوم، والذهاب إلى إجازة قصيرة لدولته، مع احتمالية مشاركته مع الفريق منذ الجولة الخامسة، إلى جانب عودة اللاعب إبراهيم سعادة بعد انتهاء رحلته الاحترافية مع الزوراء، فيما لم تتضح بعد مسألة عودة المهاجم فارس غطاشة للفريق من عدمها حتى الآن".


وكشف أبو عبيد عن استمرار تواصل النادي مع المهاجم الإسباني أوريول سولديفيلا، والذي سجل "هاتريك" في شباك برشلونة مطلع العام الحالي ببطولة كأس ملك إسبانيا، موضحا بأن اللاعب يرغب في الاستمرار باللعب في إسبانيا، مع تقلص فرص قدومه عن الفترة السابقة، ومتابعة موتا للعديد من اللاعبين الأجانب.


وواصل: "لم يتواصل النادي مع المهاجم الفلسطيني شهاب القنبر لضمه لصفوف الفريق، ونرى بأن المبالغ التي يتداولها الجمهور حول صفقات اللاعبين المحليين والأجانب مبالغ بها وضعف المبلغ المرصود، وما يدفع اللاعب للانضمام للحسين هو مصداقية تعامل الإدارة مع اللاعبين من الناحية المالية، والإلتزام في تسديد الرواتب بمواعيدها المحددة".


وأشار أبو عبيد إلى أن عدم كشف النادي عن قيمة عقود اللاعبين أمر طبيعي في الدوري المحلي، نظير عدم وصول المنظومة للاحتراف والتعامل مع هذا الأمر كما هو الحال في الخارج، مؤكدا بأن الكشف عن الأرقام قد تتسبب في خلق مشاكل بين اللاعبين وبقية أركان المنظومة.


واستطرد: "ننتظر صدور قائمتي منتخب الرجال والمنتخب الأولمبي للتوقف الدولي المقبل، والذي سيخوض به الفريق مبارتين مع الجليل والفيصلي بدونهم كما تم إبلاغ الأندية في وقت سابق، وقد يشكل غياب اللاعبين الدوليين فرصة لبروز لاعبين آخرين".


ولفت أبو عبيد إلى أن العديد من الجوانب الإيجابية التي أثمرت عنها بطولة الدرع من خلال خوض الفرق لإحدى عشرة مباراة تنافسية، وتجربة العديد من الوجوه الشابة والجديدة ومنهم اللاعب محمود ذيب، إضافة إلى زيادة الإنسجام بين الفرق بتطور المستوى من مباراة لأخرى، مؤكدا بأن السلبية الوحيدة هي أرضية الملعب، والتي تسببت في إصابة المدافع سليم عبيد وغيابه عن الملاعب لمدة شهر.


ونفى أمين الصندوق في نادي الحسين تقديم مدير الفريق أسامة طلال استقالته من منصبه، وأنه باق مع النادي ولا نية لمغادرته خلال هذه الفترة، مشيرا إلى أن مسألة إقامة معسكر خارجي بعد ختام بطولة الدرع أمر بيد الجهاز الفني الذي يمتلك كافة الصلاحيات لتحقيق الأهداف المنشودة.


وخاض فريق الحسين حتى الآن 3 مباريات ببطولة الدرع، حيث تعادل في بداية المشوار مع فريق السلط بدون أهداف، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية مع الوحدات بهدف لمثله، فيما تجاوز في الجولة الماضية منافسه الحسين بهدفين لهدف، ويحتل المركز الخامس على سلم ترتيب درع "المئوية" برصيد 5 نقاط، وسيواجه في الجولة الرابعة يوم الجمعة المقبل فريق شباب الأردن عند الساعة السادسة مساء على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء.

 

اقرأ أيضاً: 

 محاولات "اتحادية" لعودة الحسين إربد للكرة النسوية