الحموي أولا في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ

1685018610604035000
الفائزون في السباق - (من المصدر)

اعتلى السائق سند حموي منصة التتويج في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ التي أقيمت تزامنا مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال الـ 77 أمس الخميس، وذلك على حلبة منجا في محافظة مادبا، بدعم من شركة زين الأردن.

اضافة اعلان


 وتكون السباق من عملية الإحماء والتصفيات وجولة بري فاينل للسباق الأول (12 لفة)، وجولة بري فاينل للسباق الثاني، وجولة فاينل للسباق الثاني (15 لفة)، واشتدت المنافسة في السباق وكانت الأقوى بين السائقين سند حموي وعبد الله قوقا وجمال صوالحي ومهند أبو دبرة وعبدالله الجبوري .


وبلغت المنافسة ذروتها بين السائقين لتعزيز مراكزهم في السباق من خلال عروض مميزة كان أبطالها السائقون من خلال أدائهم القوي على حلبة السباق، وسط أداء تشويقي لافت السائقين سند الحموي وفيصل ناشخو ومهند أبو دبرة، وازدادت حدة المنافسة في السباق الأول بين السائقين أبو دبرة والحموي وجمال صوالحي، وفي الجولة النهائية استطاع الحموي حسم لقب السباق، في حين احتل ناشخو المركز الثاني، وجاء قوقا في المركز الثالث.


النتائج الفنية للجولة الثانية: التجارب التأهيلية: المركز الأول سند الحموي، المركز الثاني فيصل ناشخو، المركز الثالث: مهند أبو دبرة.


نتائج السباق الأول: المركز الأول مهند أبو دبرة، المركز الثاني سند الحموي، المركز الثالث: جمال صوالحي.


النتائج النهائية للسباق: المركز الأول سند الحموي، المركز الثاني فيصل ناشخو،
المركز الثالث عبد الله قوقا. 


وأدار السباق لجنة الحكام المكونة من أحمد زلاطيمو (رئيسا)، والأعضاء عمر فراح وعز بسطامي ومدير السباق طارق سختيان، ونائبه مدير السباق لؤي مرعي، ومسؤول التوقيت والنتائج سامر عبيدو، وضابط شؤون المتسابقين يمان أبو العدس، ومسؤول المارشال لؤي مرعي، ومسؤول الفحص الفني خالد فراح، والفاحص الفني ليث تلاوي، ومسؤولة التسويق والاتصال داليا ناصرالدين، ومسؤول منطقة الصيانة حنا قبطي، والمدير المالي محمد السيد، والمسؤول اللوجستي خليل السواعير، ومسؤول المعدات رضا بكر، ومسؤول التصوير الفوتوغرافي مؤيد فريج ومسؤول الاتصالات محمد الدبوبي.

 

اقرأ أيضاً: 

رابع جولات بطولة الأردن لسباقات الكارتينج تقام غدا