مغير السرحان يواجه شباب الأردن والرمثا يطمح إلى الصدارة على حساب معان اليوم

تعبيرية
تعبيرية
تفتتح اليوم منافسات الجولة الخامسة من بطولة درع اتحاد الكرة بمواجهتين على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء، وذلك بغياب لاعبي المنتخبات الوطنية الرجال والأولمبي، حيث يتحضر "النشامى" لمعسكر تدريبي في النمسا، فيما يخوض "الأولمبي" بطولة غرب آسيا في العراق.اضافة اعلان
وتنطلق المواجهة الأولى عند الساعة السادسة مساء، والتي تجمع بين فريقي مغير السرحان وشباب الأردن، فيما تقام المواجهة الثانية عند الساعة التاسعة والنصف مساء بين فريقي الرمثا ومعان.
ويسعى مغير السرحان لمواصلة نتائجه الإيجابية، حيث يرنو المدرب خالد الدبوبي من الاستفادة من استقرار الفريق وتصاعد مستواه في اقتحام المربع الذهبي، وتكرار نتيجة الفوز على منافسه كما فعل في الموسم الماضي بالبطولة ذاتها، معتمدا في تشكيلته على، محمد الحايك في حراسة المرمى، وتألق عدد من اللاعبين مثل، السوري سبيع الحموي، سائد الخزاعلة وصهيب أبو هشهش.
في المقابل، تأمل كتيبة شباب الأردن بقيادة المدرب محمود الحديد، بعدم التأثر بالخسارة القاسية أمام الحسين في الجولة الماضية، والغيابات عنه بسبب التحاق اللاعبين بالمنتخبات الوطنية، متأملا من بقية اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم، مثل البرازيلي دوجلاس، فضل هيكل، محمد طه وشوقي القزعة.
وفي المواجهة الثانية، يتطلع الرمثا إلى العودة للصدارة مؤقتا، بعد أداء فني جيد جمع من خلاله 10 نقاط من أصل 12 نقطة، إذ يسعى المدير الفني وسيم البزور، إلى تخطي مشكلة غياب أكثر من لاعب، حيث يبرز في تشكيلته السنغالي الهادي سالم، عامر أبو هضيب، عبد الرحمن أبو الكاس ومجد الزعبي.
وعلى الطرف الآخر، يسعى فريق معان إلى مواصلة صحوته بعد فوزه الأول في الجولة الماضية، حيث يمتلك المدرب ديان صالح رغبة كبيرة في إحداث المفاجأة باستغلال الغيابات التي يعاني منها منافسه، معتمدا على تألق أحمد العواودة، مهدي علامة، عمرو موسى وحسين عبيدات.