"ملك الحلبة".. فيلم يناقش حياة شباب يسعون لتحقيق الأحلام

"ملك الحلبة".. فيلم يناقش حياة شباب يسعون لتحقيق الأحلام
"ملك الحلبة".. فيلم يناقش حياة شباب يسعون لتحقيق الأحلام
يبدأ عرض فيلم "ملك الحلبة" في صالات السينما السعودية ابتداء من 1 حزيران (يونيو) المقبل. الفيلم من إخراج محمد سعيد حارب في ثاني تجربة سينمائية له. اضافة اعلان
تدور أحداث الفيلم حول فكرة عدم الاستسلام والسعي لتحقيق الأحلام وتطوير الذات وتعلم كيفية الخروج من المآزق، فالشاب الطموح مصعب (ياسين غزاوي)، يحلم في أن يصبح بطل مصارعة، لكن من حوله يسخرون من إمكانياته الجسدية، فيما يعتبره البعض فاشلاً في حياته المهنية بمن فيهم عائلته وأقرب الناس إليه. لاحقاً يلتقي مصعب بمدرب وبطل مصارعة مصري سابق (محمد لطفي) الذي يبدأ بتدريبه، وسط مفارقات كوميدية تنشأ بينهما حيث يتمتع المدرب بمزاج حاد وطابع عصبي. وفي ظل الدعم الذي يمنحه أبناء المدرب للشاب الطموح، والإصرار والعزيمة التي يبذلها للوصول إلى هدفه، تلوح أمام مصعب فرصة نادرة يسعى لاقتناصها إذ يعتبرها فرصته الوحيدة لتحقيق كل ما حلم به يوماً.
ومن جانبه، قال مخرج الفيلم محمد سعيد حارب: "يتطرق الفيلم إلى صراع الإنسان مع مثله الأعلى ومع المستوى الذي يحاول بلوغه أو المكان الذي يجد نفسه فيه. المشكلة تكمن في أن بعض الناس يضعون لأنفسهم أهدافاً صعبة أو مستحيلة المنال فيصبح طموحهم سبباً في كسرهم أو في كسر شخصياتهم، تلك الصراعات نعيشها جميعاً في داخلنا ونتعلم الموازنة بين الأحلام والواقع".
وأضاف: "بطلنا يحاول تغيير كل شيء في حياته من جسمه إلى عمله ووضعه، ولكنه يجد أن عدوه الأكبر هو نفسه". وختم: "ملك الحلبة هو فيلم جميل بصرياً وفكرياً، فهو يحمل تجانساً متميزاً قوامه كادر سعودي ممتزج بكادر مصري ومغلف بصيغة إماراتية.. هناك الكثير من الحب في هذا الفيلم، لذا فهو من أرقى الإنتاجات المقدمة ضمن قالب كوميدي-أكشن يحمل قصة جميلة ورسالة راقية".
والفيلم من إنتاج "استوديوهات ام بي سي" و"إيمج نيشن أبوظبي" و"فوكس سينما"، وبطولة ياسين غزاوي، محمد لطفي، شادي الفونس، حكيم جمعة، سلمى أبو ضيف، مهيرة عبد العزيز، عزام النمري، فيصل كردي. وكتابة سارة العليان وريتشارد كالازكا.