أم صلال يودع البخيت بعد تجدد كسر الذراع.. الفاخوري يكشف تفاصيل فشل العرض الإنجليزي ويستعد لرحلة العين

ياسين البخيت خلال تكريمه من نادي أم صلال - (من المصدر)
ياسين البخيت خلال تكريمه من نادي أم صلال - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.اضافة اعلان
تجدد كسر ذراع البخيت.. وأم صلال يودعه
كرم نادي أم صلال، المحترف الأردني في صفوف فريقه لكرة القدم ياسين البخيت، قبل أن يودعه، في مؤشر على رحيل اللاعب عن الفريق، بعد أن تجددت إصابته (كسر في الذراع).
وكان ياسين غاب عن أم صلال في الفترة الماضية، بسبب الكسر، قبل أن يتجدد الكسر وبالتالي صعوبة المشاركة في المنافسات.
وقام رئيس نادي أم صلال عبد العزيز بن عبد الرحمن آل ثاني، بمنح اللاعب هدية تذكارية وسط حضور زملائه اللاعبين، ووجه له الشكر على ما قدمه خلال فترة تواجده مع النادي.
ومن جانبه، أشاد البخيت بالحفاوة الكبيرة التي وجدها في أم صلال منذ انضمامه للفريق، وأثنى على المعاملة الطيبة من قبل كل من في النادي على مدار فترة احترافه بالصقور.
كما قدم شكره وتقديره لرئيس النادي على تكريمه، وسط زملائه لاعبي الفريق والجهاز الفني، قبيل مغادرته للدوحة لاستكمال علاجه بعد تجدد إصابته بكسر في الذراع مرة أخرى.
الفاخوري والعوضات إلى العين السعودي غدا.. وحديث عن فريق إنجليزي
ينتظر أن يغادر حارس المرمى عبد الله الفاخوري، واللاعب أنس العوضات عمان، غدا، متوجهين إلى السعودية، للالتحاق بفريق العين السعودي أحد أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
وجرى اتفاق بين الفاخوري والعوضات من جهة، والفريق السعودي من جهة أخرى، للاحتراف لمدة 4 أشهر.
وأكد والد النجم الفاخوري أن ابنه والعوضات اتفقا رسميا مع العين السعودي، بانتظار مغادرتهما غدا.
وكشف أن ابنه كان في طريقه للعب في أحد الأندية الإنجليزية (درجة أولى)، قبل أن تفشل عملية الانتقال بسبب التعليمات.
وأضاف "تصنيف المنتخب الأردني دوليا، وعدد المباريات الدولية لعبد الله، لم يشفعا في إتمام الصفقة، على أمل تحقيق الشروط في العام الجديد"، الأمر الذي شجع الحارس على إتمام صفقة التعاقد مع العين.
الوحدات يستمزج رأي المدرب محمود
استمزج نادي الوحدات، رأي المدرب جمال محمود، بشأن إمكانية الإشراف على تدريب فريق كرة القدم خلال المرحلة المقبلة.
الوحدات أجرى اتصالا مع محمود خلال تواجده في الإمارات (عاد إلى عمان أول من أمس)، وتحدث معه بشأن إمكانية الانضمام للوحدات في المرحلة المقبلة، ليأتي رد محمود بإمكانية التفاوض خلال جلسة بين الطرفين تعقد لاحقا. ووفق المعلومات، فإن اتفاقا لم يحصل بين الطرفين حتى الآن، على أمل عقد جلسة مفاوضات مباشرة، للخروج بقرار نهائي.
الإدارة تطالب لاعب بحذف تغريدته
طالبت إدارة ناد محلي في دوري المحترفين لكرة القدم، لاعبا انضم حديثا للفريق، بحذف تغريدته على صفحته الشخصية، التي أشار فيها إلى التعاقد مع النادي رسميا.
وأجرت إدارة النادي اتصالا مع اللاعب، وأبلغته بأن تغريدته التي أعلن فيها تعاقده مع النادي، تسببت في إرباك المشهد، وأثارت ردود فعل متباينة، وبالتالي ضرورة حذفها.
الإدارة بررت ذلك بأنها لا تريد الإعلان عن هذا التعاقد في الوقت الحالي، لحين حضور المدرب، الذي سيتحمل وزر هذه الخطوة، بحيث يتم الإعلان أن التعاقدات جاءت من المدرب ولا علاقة للإدارة فيها.
سمير ينتظر تأشيرة الكويت
ما يزال لاعب المنتخب الوطني أحمد سمير، ينتظر تأشيرة دخول الكويت، استعدادا للالتحاق بفريق النصر الكويتي الذي تعاقد رسميا مع اللاعب.
وتأخر حصول سمير على التأشيرة، الأمر الذي تسبب في التشكيك بإتمام الصفقة، قبل أن يخرج وكيل اللاعبين، ويؤكد أن هذا التأخير يعد طبيعيا، بانتظار تسلم التأشيرة قريبا.

حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله الفاخوري - (من المصدر)