نجوم الكرة يستعرضون في "قبة المعرفة".. هايل وإبراهيم يتألقان في مباراة "البترا"

تكريم أحمد هايل وفيصل إبراهيم خلال المباراة - (من المصدر)
تكريم أحمد هايل وفيصل إبراهيم خلال المباراة - (من المصدر)
خالد الخطاطبة – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

نجوم الكرة يستعرضون في “قبة المعرفة”

استعرض عدد من نجوم كرة القدم المحلية مهاراتهم، في أكاديمية “قبة المعرفة” في عمان، وذلك خلال الحفل الذي نظمته المدرسة أمس، بمشاركة الطلبة الذين تفاعلوا مع النجوم ومع أجواء كأس العالم. الحفل الذي دعا إليه فراس المالحي، شهد حضور النجوم يزيد أبو ليلى وخالد سعد ومعتز ياسين وفراس شلباية وأحمد ثائر وشوقي القزعة وتامر صالح وأحمد عبدالستار. وشارك النجوم في مباراة استعراضية مع طلبة المدرسة وأهالي اللاعبين، وسط فرحة عارمة مع الطلاب الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع النجوم، وسط أجواء من الفرحة. كما حرصت إدارة المدرسة، على اصطحاب اللاعبين في جولة على مرافق المدرسة حديثة العهد، التي ضمت مرافق تدريسية وعلمية ورياضية.

“البترا” تنظم مباراة خماسي بمشاركة هايل وإبراهيم

نظمت جامعة البترا، برعاية رئيسها الأستاذ الدكتور رامي عبدالرحيم، وحضور الأستاذ الدكتور عدنان بدران المستشار الأعلى للجامعة، مباراة احتفالية بخماسي كرة القدم، بمشاركة النجمين المعتزلين أحمد هايل وفيصل إبراهيم. الفعالية الرياضية التي حضرها أيضا محمد الجعبري نائب المدير العام للبنك الإسلامي الأردني والدكتور ليث مبيضين مدير القناة الرياضية الأردنية، شهدت تنظيم مباراة خماسي انتهت بتعادل جامعة البترا مع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون بنتيجة 5-5؛ حيث سجل أهداف جامعة البترا؛ أحمد هايل هدفين والدكتور إياد الملاح ونائل الدحلة والدكتور فيصل أبو الرب. وسجل أهداف التلفزيون الأردني؛ هاشم الطوباسي هدفين ومحمد الأمير وعليان ارحيل ومهند المصري. وفي المباراة الثانية، فاز البنك الإسلامي على جامعة البترا بنتيجة 3-0. سجل أهداف البنك الإسلامي محمد اسبيتان وإيهاب بركات وعبدالله الأرناؤوط. وقد شارك نجوم المنتخب الوطني الكابتن فيصل إبراهيم الذي حصل على كأس اللاعب المثالي والكابتن أحمد هايل الذي حصل على كأس الهداف في المباراة التي شهدت تفاعلا كبيرا من قبل الطلبة، وجاءت تأكيدا لدور جامعة البترا الريادي في خدمة مؤسسات المجتمع المحلي والتواصل الدائم معها. ونجح الدكتور إياد الملاح عميد شؤون الطلبة في جامعة البترا، في تفعيل الجانب الرياضي في الجامعة، من خلال تنظيم البطولات والمباريات، بحضور نجوم الرياضة الأردنية.

أبو داود مدربا في نادي أم صلال القطري

انضم مدرب حراس المرمى الأردني محمد أبو داود، إلى نادي أم صلال القطري، للإشراف على تدريب حراس مرمى فرق الفئات السنية. ويملك أبو داود خبرة كبيرة في مجال التدريب، من خلال إشرافه على تدريب عدد من الأندية المحلية، قبل أن يخوض تجارب خارجية.

مهمة جديدة لحاتم عقل

بدأ المدرب المساعد في النادي الفيصلي حاتم عقل، مهمة جديدة، تتمثل بالعودة للإشراف على تدريب فرق مدارس راهبات الوردية في مدينة العقبة. وسبق لعقل وأن عمل مدربا لفرق المدرسة، قبل أن يبتعد نتيجة عمله في النادي الفيصلي، ليعود مجددا لهذه المهمة. وكان عقل لعب دورا مهما في فوز الفيصلي بلقب دوري المحترفين في الموسم الأخير، عندما تواجد ضمن الجهاز الفني.

الاتحاد يخسر شباب صروت أمام عجلون

قرر اتحاد كرة القدم، اعتبار فريق شباب صروت خاسرا لمباراته أمام عجلون ضمن دوري سن 19 لأندية غير المحترفين. وكان شباب صروت فازا على عجلون، قبل أن يشتكي الأخير بسبب مخالفة التعليمات بإشراك لاعبين غير مؤهلين، ليقرر الاتحاد اعتبار عجلون فائزا، وتحديد مباراته غدا أمام فريق الكرامة لتحديد الفريق المتأهل لدوري المحترفين. للمزيد من أخبار النجوم انقر هنااضافة اعلان