اربد.. توزيع الكنافة على جميع الاشارات الضوئية احتفالا بزفاف الحسين

اربد.. توزيع الكنافة على جميع الاشارات الضوئية احتفالا بزفاف الحسين
اربد.. توزيع الكنافة على جميع الاشارات الضوئية احتفالا بزفاف الحسين
وزع احد محال الحلويات الكبرى في اربد الكنافة الدمشقية على المواطنين في الشوارع وفي الاحتفالات التي شهدتها المحافظة خلال الأيام الماضية بمناسبة زفاف الأمير الحسين بني عبدالله الثاني ولي العهد.اضافة اعلان

وستشهد قبل ساعات انطلاق الحفل الرئيس في مدينة الحسن الرياضية توزيع الحلويات على جميع الإشارات الضوئية في اربد احتفالا بالمناسبة وسيتم توزيع الكنافة على المشاركين في الاحتفال الرئيس في المدينة.

وقال زياد عبيدو صاحب المحل إن توزيع الكنافة على المواطنين بمناسبة زفاف ولي العهد هي نوع من رد الجميل من قبل القيادة الهاشمية لاستضافتهم اللاجئين السوريين والرعاية التي يحظى فيها السوريين في الأردن.

وأشار إلى أن السوريين في الأردن لم يشعروا يوما انهم مغتربين من خلال الرعاية التي أولتها القيادة والحكومة بهم، إضافة الى التسهيلات التي قدمت لهم كمستثمرين.

واكد أن السوريين في اربد يحضون بالاهتمام من ناحية الخدمات، مما انعكس إيجابا على مستوى حياتهم.
وستنطلق في اربد مساء اليوم الاحتفال الرئيس في مدينة الحسن الرياضية وسيتضمن الاحتفال عرض لفرقة موسيقات الأمن العام وفرقة أوسكار.

وسيقدم الفنان يحيى صويص والفنان عيسى الصقار اغاني بهذه المناسبة في المدينة وسط توقعات بحضور عشرات الآلاف للمشاركة بهذه المناسبة.
ووزعت غرفة تجارة اربد على أصحاب المحال التجارية في الاف صور ولي العهد الأمير حسين والأنسة رجوة، إضافة الى الأعلام الأردنية.