الرئيس الفلسطيني يستقبل وفدًا رياضيًا أردنيًا

الرئيس الفلسطيني يستقبل وفدًا رياضيًا أردنيًا
الرئيس الفلسطيني يستقبل وفدًا رياضيًا أردنيًا

  عبر الرئيس الفلسطيني محمود عباس عن بالغ شكره وتقديره للأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني على مواقفه الداعمة في كل المحافل للقضية الفلسطينية، معتبرًا أن ذلك ليس بغريب على جلالته الذي يتمتع باحترام العالم.
وأكد الرئيس عباس، أن مواقف جلالة الملك الداعمة للقضية الفلسطينية أحدثت أثرًا كبيرًا في طريق إنصاف الشعب الفلسطيني الذي يرزح تحت الاحتلال الغاشم.
وبارك عباس خلال استقباله اليوم لوفد رياضي أردني في رام الله لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، معتبرًا أن فرح الفلسطينيين بهذه المناسبة يضاهي فرح الأردنيين الذين خرجوا من كل منطقة للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.
وقال عباس : خروج الأردنيين إلى الشوارع للتعبير عن فرحهم بأميرهم المحبوب، ضرب أروع الأمثلة في حب الشعب لقيادتهم الهاشمية الحكيمة.
وأثنى عباس على الدعم الأردني للشعب الفلسطيني على جميع الصعد بما في ذلك الصعيد الرياضي.
وحضر اللقاء رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب والسفير الأردني في فلسطين عصام البدور ونائب أمين عام اتحاد كرة القدم الأردني فليح الدعجة، ومدير العلاقات في اتحاد الكرة إسحاق جنكات، ورئيس وفد الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي إلى بطولة القدس والكرامة خالد الخطاطبة، ومدير الدائرة الرياضية في قناة المملكة مهند محادين، ورئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة.
وأكد خالد الخطاطبة، رئيس وفد اتحاد الإعلام الرياضي الأردني إلى بطولة القدس والكرامة التي اختتمت اليوم على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في منطقة الرام برام الله خلال اللقاء على حرص الإعلام الرياضي الأردني على دعم الرياضة الفلسطينية في مختلف المحافل، مستمدين ذلك من جلالة الملك الذي نقتدي به وبجهوده لنصرة القضية الفلسطينية على مختلف الصعد.
وتطرق الخطاطبة إلى جهود سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم في دعم الكرة الفلسطينية في مختلف المحافل الرياضية، وهو ما كان له أثر إيجابي في دعم المنتخبات والأندية الفلسطينية.
بدوره، أكد مدير الدائرة الرياضية في قناة المملكة مهند محادين على متانة العلاقة الأردنية الفلسطينية على مختلف الصعد بما في ذلك الجانب الرياضي.
وأضاف : جئنا إلى فلسطين لننقل معاناة الرياضة الفلسطينية إلى الخارج والمساعدة في دعمها مستمدين العزيمة من جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يحمل الهم الفلسطيني في مختلف المحافل.
وأكد رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة عمق العلاقة التي تربط الشعبين الشقيقين، مؤكدًا أن الأردن سيبقى داعمًا للرياضة الفلسطينية وخاصة كرة القدم.

اضافة اعلان