العقبة يواجه السلط.. والحسين يسعى لمواصلة التقدم عبر الجليل

5e302edd2bb62
الاتحاد الأردني لكرة القدم
عمان-الغد- تتواصل اليوم مواجهات الجولة الخامسة من بطولة درع الاتحاد “المئوية”، وذلك من خلال إقامة مواجهتين، حيث تجمع الأولى فريقي شباب العقبة والسلط عند الساعة السادسة مساء، فيما يواجه الحسين إربد نظيره الجليل عند الساعة التاسعة والنصف، في البطولة التي تقام أحداثها على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء. اضافة اعلان
ويمتلك شباب العقبة حافزا كبيرا في تحقيق الفوز، في ظل تواضع أداء منافسه خلال الجولات الماضية، وعدم تسجيله أي هدف، ما يمنح المدرب رائد الداوود ورجاله تفوقا مسبقا على مدرب السلط عدنان عوض وفريقه، في ظل حصدهم 6 نقاط، مقابل نقطة وحيدة للسلط حتى الآن.
ويبرز من فريق شباب العقبة كل من غيث المدادحة، يزن شوكت، عمر سريوة، محيسن أبو جبلة وعيسى السباح، فيما يبرز من السلط كل من عدي القرا، إبراهيم دلدوم، محمد مصطفى، وأنس الجبارات.
ويتطلع فريق الحسين إربد لمواصلة تقدمه وهو يلاقي نظيره فريق الجليل في المواجهة الثانية، بعد أن كشر عن أنيابه في الجولتين الماضيتين، حيث يمتلك فريق الحسين 8 نقاط، ما يمنح المدرب البرتغالي جواو موتا فرصة التفوق على منافسه مدرب فريق الجليل  محمد العبابنة، الذي جمع مع فريقه الجليل حتى اللحظة نقطة واحدة.
ويضم الحسين العديد من اللاعبين المميزين ومنهم حمزة الدردور، أدهم القرشي، مصعب اللحام، عبد الله العطار ومحمود مرضي، فيما يبرز من الجليل كل من بلال الداوود، محمد العدوان، محمد النجادات، لؤي الدردور ويحيى بخيت.
من ناحية أخرى تستأنف لقاءات الجولة الخامسة يوم الأحد المقبل عندما يلاقي فريق الوحدات نظيره فريق الأهلي عند الساعة السادسة مساء، فيما تختتم لقاءات الجولة يوم الاثنين المقبل عندما يلتقي فريقا الفيصلي وسحاب عند الساعة الثامنة مساء.